تصميم جرافيك

6 خطوات بسيطة لتصميم محتوى تعليمي يحقق الهدف منه

يرغب الكثيرون من رواد الأعمال والمعلمين والخبراء في تقديم دروس تعليمية، سواءً للجمهور العام أو لجمهور مخصص، لكنهم يواجهون معضلة تصميم..

رسم كاريكاتير: طريقك إلى أثر قلوب متابعيك

لا يقتصر رسم الكاريكاتير على الترفيه والسخرية فحسب، بل يحمل هذا الفن البديع في طياته العديد من الفوائد والاستخدامات الهامة والمتنوعة،..

3 خطوات بسيطة لتصميم بروشور يترك انطباعًا لا ينسى

تُفضل بعض الشركات استعمال البروشورات من بين الأدوات الترويجية المختلفة لترسيخ علامتها التجارية، وزيادة وعي العملاء بالمنتجات أو الخدمات..

مقالات عن التصميم الجرافيكي: 15 مقالًا اقرأهم الآن

يواجه المصممون صعوبة في استخلاص المعلومات المفيدة حول مجال التصميم الجرافيكي؛ نظرًا لوجود مقالات عن التصميم الجرافيكي لا تحصى لذا، نعرض..

6 خطوات عملية تمكنك من تصميم شخصيات احترافية

كان وما زال المحتوى المرئي من أكثر أنواع المحتوى تفاعلية وتأثيرًا على المستخدمين، سواء كان مقاطع فيديو أو صور ثابتة أو متحركة فإذا ما كان..

كيف تصمم رسم بياني احترافي يستند إلى البيانات؟

تُعدّ الرسوم البيانية أداة أساسية لتمثيل وتحليل البيانات بطريقة مرئية، فهي تسمح لنا برؤية الأنماط والعلاقات بين البيانات وسواء كنت تدرس..

الرسم الرقمي: كل ما تحتاجه للتميز الفني

سواء كنت مدير علامة تجارية تسعى إلى التميز في سوق مزدحم بصريًا، أو صاحب عمل لديه رؤية لإلهام العملاء، فإن الرسم الرقمي هو الداعم الأقوى لك..

دليلك إلى تصميم خريطة مفاهيم احترافية

تُعدّ خريطة المفاهيم أداة قوية لتنظيم الأفكار وتسهيل فهم المعلومات والبيانات المعقدة وتوضيح العلاقات بينها، ولذلك تستخدم خرائط المفاهيم..

تعرّف إلى كيفية رسم شخصيات كرتونية مميزة

نتعرض يوميًا للعديد من رسوم الشخصيات الكرتونية، فهي لا تقتصر على برامج ورسوم الأطفال؛ إنما يمكن أن يقوم عليها شعار العلامة التجارية، مثل..