تدريب عن بعد

التسويق التعليمي: 10 خدمات تحتاجها مؤسستك التعليمية

المؤسسات التعليمية هي بيئات معقدة بطبيعتها تعمل كخلية نحل من طلبة ومدرسين وإداريين وعمال، لذلك يبدو التركيز على التسويق التعليمي أمرًا..

6 خطوات بسيطة لتصميم محتوى تعليمي يحقق الهدف منه

يرغب الكثيرون من رواد الأعمال والمعلمين والخبراء في تقديم دروس تعليمية، سواءً للجمهور العام أو لجمهور مخصص، لكنهم يواجهون معضلة تصميم..

كيف يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية أون لاين؟

تعلم لغة جديدة هي طريقة رائعة للتواصل بثقة مع الآخر، وبما أن اللغة الإنجليزية أكثر اللغات انتشارًا في العالم، واللغة المعتمدة في العديد من..

دليلك إلى أفضل استراتيجيات التدريب عن بعد

أصبح التدريب عن بعد خيارًا استراتيجيًا لا يمكن الاستغناء عنه للكثير ممن يبحثون عن تطوير مهاراتهم في مجال معين يدعو هذا الأمر المدربين إلى..

كل ما تحتاج إلى معرفته عن تسجيل شاشة الحاسوب

يُعدّ تسجيل شاشة الحاسوب أحد المهارات البسيطة التي لا تتطلب خبرة مسبقة، ولن تجد صعوبة في تعلمها وعلى الرغم من بساطتها، إلا أنها قد تشكّل..

الدروس الخصوصية عبر الإنترنت: المزايا والفرص

أَسفر التحول الرقمي الذي يشهده العصر التكنولوجي الذي نعيشه عن تحولات جمَّة في شتى مجالات الحياة، ومن أبرز التحولات التي طرأت على نمط..

تعرف على كيفية تقديم دروس عبر الإنترنت

يوفر تقديم الدروس عبر الإنترنت ميزات عدة لك ولطلابك على حدٍ سواء؛ فيمكن أن يشاهدها الطالب في أي وقتٍ إذا قدمتها على هيئة فيديوهات تعليمية..

تعرف على كيفية تحقيق الربح من التدريب الإلكتروني

تشير الإحصائيات أن قيمة سوق التعلم الإلكتروني في العالم ستصل إلى 320 مليار دولار في عام 2025! رقم يستحق التوقف عنده، أليس كذلك؟ بفضل التسارع..

ما هي أبرز مهارات التعليم عن بعد؟

بدأ التعليم عن بعد من خلال الإنترنت يحتل مكانة لا تتزحزح بين سبل تحصيل المعلومة، حتى صار ينافس التعليم التقليدي في الشعبية، وقد يصبح هو..