المنتجات الرقمية

تصميم المنتجات: كيف تصنع منتجات ناجحة باستمرار؟

إن كنت تريد إطلاق مشروعك الخاص أو تطوير مشروعك الحالي والخروج بمنتجات مميزة والمنافسة في سوق العمل بقوّة، فعليك أن تركّز على عملية تصميم..

10 إستراتيجيات فعالة في تسويق منتجات متجرك الإلكتروني

الآن، وفي ظل المنافسة الطاحنة بين المتاجر الإلكترونية، أصبح من الضروري اتباع أساليب تسويقية متقنة تمكّنك من مجاراة منافسيك والتغلب عليهم..

ما هي استراتيجيات تطوير المنتجات؟

سيطرت شركتا نوكيا Nokia وفيليبس Philip على سوق الهواتف النقالة لسنواتٍ طويلة، لكنها لم تستطع الحفاظ على هذه المكانة لعجزها وتأخرها عن تطوير..

10 خدمات على خمسات يمكنك تحويلها إلى منتج رقمي على بيكاليك...

التفكير في تحويل خدماتك التي تُقدمها على خمسات إلى منتج رقمي خطوة جريئة يجب أن تترافق مع أهداف مُحددة وجدول زمني مرن وإذا عزمت النية على..

المنتجات الرقمية: لماذا يجب تحويل خدمتك إلى منتج رقمي؟

لا يتوقف نموك المالي عند بيع خدمات كثيرة بأسعار مرتفعة، بل يمكن أن ينقلك بيع المنتجات الرقمية إلى مستوى آخر من النمو معنى ذلك أنك إذا كنت..

دليلك الشامل إلى تطوير المنتجات

تعد عملية تطوير المنتجات بمختلف مراحلها، إحدى الركائز الأساسية التي يُبنى عليها التسويق الناجح لأي منتج&nb p;حيث تعرّف إلى أنها العملية التي..

دليلك إلى إطلاق منتج جديد في السوق باحترافية

تُعد عملية إطلاق منتج جديد بمنزلة أحد أركان النجاح الأساسية لأي مشروع، وعليها ستُبنى سرعة تقدم وشهرة علامتك التجارية ومكانتها في سوق..

9 أفكار منتجات للبيع أون لاين وبدء تجارة مربحة

هل تواجه وقتًا عصيبًا في اختيار المنتج المناسب الذي سوف تبدأ به رحلتك في عالم التجارة عبر الإنترنت؟ هل تريد انطلاقة جيّدة وتجارة مربحة؟ هل..

كيف تستخدم علم النفس في تسعير المنتج

السعر هو&nb p; القيمة التي تُدفع لشراء منتج أو خدمة وهو نتيجة لمجموعة معقدة من الحسابات والبحث، والقدرة على المخاطرة، تُعرف استراتيجيات..