تحليلات المواقع

تحليل المواقع: كيف يساعدك على تحسين نتائج موقعك؟

تحليل المواقع هو صورة كاملة لما يفعله المستخدمون على الموقع، لقطة أو بالأحرى لقطات لما يجري بالضبط من اللحظة التي تطأ أقدامهم الموقع حتى..

كيفية استخدام تنبيهات جوجل Google Alerts

يُمثل تتبع المحتوى الجديد والرائج دائمًا نقطة قوة لأيّ استراتيجية تسويقية، فمن خلاله تصل للموضوعات الجديدة والتي تهم جمهورك المستهدف في..

كل ما تحتاج إلى معرفته عن التحليل الإحصائي

يُستخدم التحليل الإحصائي على نطاق واسع في مختلف المجالات الحياتية سواء المتعلقة بالأعمال التجارية والتسويق أو البحث العلمي أو الأعمال..

كيف تقيس نسبة انحسار المستخدمين من خلال معدل الـ Churn؟

يمثل عدد العملاء والمشتركين العامل الأساسي للربح في أي نشاط تجاري، بما في ذلك التجارة الإلكترونية فلا يهم الوصول إلى النجاح بقدر ما يهم..

ماذا تعني نسبة النقر إلى الظهور (CTR) وكيف تحسبها؟

إذا كنت أحد العاملين في مجال التجارة الإلكترونية أو صاحب موقع ويب أو مهتمًا بالإعلانات الرقمية، فلا بد أنّك سمعت عن نسبة النقر إلى الظهور..

أهم 10 من عوامل ترتيب المواقع لدى جوجل

جوجل أكبر محرك بحث على شبكة الإنترنت، فهو مصدر لا ينضب من الزيارات والعملاء المحتملين يعتمد جوجل في ترتيب المواقع على عدد من العوامل..

12 من أهم أسباب معاقبة جوجل للمواقع

ربما لاحظت مؤخرًا أن موقعك تراجع ترتيبه كثيرًا، أو اختفى من الصفحات الأولى لنتائج البحث فجأة وقد تتساءل لم حدث هذا، وكيف يمكنك إصلاحه..

دليلك الشامل إلى تحليلات جوجل google analytics

تحليلات جوجل (google analytic ) هي إحدى الأدوات التي لا غنى عنها لأصحاب المواقع، إذ توفر لهم تقارير مفصلة عن مصادر الزيارات إلى مواقعهم وسلوكيات..

10 إضافات جوجل كروم لا غني عنها لأصحاب المواقع

إضافات جوجل كروم هي برامج صغيرة تُستخدم لتخصيص متصفح جوجل كروم الأشهر عالميًا، وتحسين تجربة تصفحه تمكِّن تلك الإضافات المستخدمين من تخصيص..