بدء التجارة الإلكترونية

الخصومات التجارية: كيف تستخدمها لزيادة مبيعاتك في البلاك ف...

يلجأ الكثيرون من أصحاب المتاجر الإلكترونية إلى تطبيق استراتيجية الخصومات التجارية على أسعار منتجاتهم في البلاك فرايدي، لفرض وجودهم في ظل..

كيف تختار فكرة متجر إلكتروني تحقق ملايين المبيعات؟

لقد اتخذت قرارك بدخول عالم التجارة الإلكترونية، لكنك عاجز عن اختيار الفكرة الأفضل! فتارةً تخطر لك فكرة متجر إلكتروني معينة، وتارةً تتبادر..

21 مقال عن التجارة الإلكترونية ينبغي لك قراءتهم الآن

أصبح التسوق عبر الإنترنت في السنوات الأخيرة أحد أكثر سلوكيات العملاء شيوعًا، إذ تشير الإحصائيات إلى أنه من المتوقع أن يبلغ إجمالي سوق..

زيادة المبيعات: 10 أفكار ذكية يمكنها مضاعفة أرباحك

مهما كان المجال الذي تنشط فيه ومهما كان نوع المنتجات التي تبيعها، لا شك أنّ لديك الكثير من المنافسين أصحاب المتاجر الإلكترونية الذين يسعون..

التجارة الإلكترونية: دليل تعريفي للمبتدئين

بدايةً من الثلث الأخير من القرن الماضي سيطر الإنترنت تدريجيًا على عالمنا، وتوافدت الاختراعات البشرية عليه حتى تمكنّا في النهاية من تسهيل..

7 خطوات ذهبية لإدارة متجر إلكتروني يحقق أفضل النتائج

في ظل النمو غير المسبوق لعدد المتاجر على الإنترنت، تشتد المنافسة، ما يعني الحاجة إلى جهود أكثر تنظيمًا وفعالية يسلط ذلك الازدهار الذي..

دليلك المختصر لربط متجرك الإلكتروني بشركات الشحن

بعد إنشاء متجرك الإلكتروني والبدء بتحقيق طلبات الشراء، تأتي مرحلة العناية بالخدمات اللوجستية من شحن وتوصيل تستلزم هذه المرحلة اهتمامًا..

10 إستراتيجيات فعالة في تسويق منتجات متجرك الإلكتروني

الآن، وفي ظل المنافسة الطاحنة بين المتاجر الإلكترونية، أصبح من الضروري اتباع أساليب تسويقية متقنة تمكّنك من مجاراة منافسيك والتغلب عليهم..

كيف تضيف متجرك على جوجل ماي بيزنس Google My Business؟

إذا كنت تمتلك متجرًا وتتساءل عن أهمية استخدام جوجل ماي بيزنس Google My Bu ine لنشاطك التجاريّ، وكيف يمكنك إنشاء حساب عليه واستعماله بطريقة..