كما فعلها هؤلاء من قبل يمكنك أنت أن تفعلها أيضًا، لكل منا المصاعب والظروف التي تواجهه، ولكل منا أهدافه التي يتمنى أن يحققها، مهما كانت بسيطة سواء كانت جني مبلغ مادي معين، أو شراء أحد الأدوات والحاجيات الشخصية من أرباحك (كهاتف أو حاسوب شخصي أو حتى كبش للعيد أو آلية الغسيل لتقديمها هدية لوالدتك).

نريدك أن تشاركنا أهدافك والتحدي الخاص بك يومًا بيوم طوال 30 يوم هي مدة المسابقة، هل ستستطيع الفوز وكسب التحدي؟!

شاركنا حلمك الذي تريد تحقيقه خلال ثلاثين يوم حتى إن كان بيع أول خدمة لك في خمسات، أو العمل على أول مشروع لك في مستقل، وسنعيش معك تحدي الثلاثين يومًا لتحقيق الهدف الذي وضعته لنفسك.

خطوات المسابقة

1- أعلن التحدي

انشر حول أهدافك التي تريد تحقيقها خلال شهر في مدونتك أو على الشبكات الاجتماعية مع وسم #تحدي_الثلاثين_يوما، راسلنا برابط مشاركتك عبر هذا النموذج http://goo.gl/forms/pVArxjRw0D، تبدأ المسابقة مع بداية شهر نوفمبر القادم، فلديك المدة الكافية للاستعداد.

2- شاركنا التحدي

خلال 30 يوم هي مدة المسابقة ستشاركنا يومياتك وصورك أو مقاطع الفيديو التي توثق طريقتك وخطتك والنتائج التي وصلت لها في طريقك لإنجاز التحدي الخاص بك على نفس الوسم #تحدي_الثلاثين_يوما .

3- كسب التحدي

مع نهاية الثلاثين يومًا ستدون قصتك كاملة، وكيف استطعت أن تحقق هدفك وتكسب التحدي؟ وستراسلنا برابط المشاركة بعد نشرها على الشبكات الاجتماعية أو على مدونتك من خلال ملأ هذا النموذج http://goo.gl/forms/pVArxjRw0D

الجوائز

جوائز يومية

سنختار أفضل المشاركات التي تصلنا يوميًا طوال فترة المسابقة، ليحصل أصحابها على جوائز يومية (رصيد 10 دولار في خمسات للفائزين).

جوائز الفوز بالتحدي

سنختار مع نهاية المسابقة أفضل 5 أشخاص استطاعوا أن يكسبوا التحدي الخاص بهم، ليحصلوا على جوائز (ماك بوك آير للفائز الأول – و50 دولار رصيد خمسات لكل من الفائزين الأربعة المتبقين).

ماذا تنتظر هذه فرصتك لتتحدى نفسك وتحقق أحلامك ..

دعنا نطرح عليك السؤال مرة أخرى ..

هل ستستطيع الفوز

وكسب التحدي؟!