اشتريت من أرباحي هاتف آي فون 5 اس

ربما أجمل فرحة لباعة خمسات .. هي عندما يتحول جهدهم على الإنترنت إلى شيء ملموس يستفيدون منه، فالكثير من الناس حولنا لا يؤمنون بجدوى العمل عبر الإنترنت وأن الأمر مجرد مزحة. حسنًا نحن هنا لنشارككم تجارب وفرحة باعة الخدمات المصغرة بعد استلام أرباحهم واستخدامها في شراء أشياء مفيدة.

1- اشتريت لأمي آلة غسيل الملابس من أرباحي في خمسات

استخدمت “أم زبير” أرباحها في شيء آخر، استخدمته في إدخال السرور على والدتها بجلب آلة غسيل تعينها على أعمال المنزل. حقيقة ربما هذا من أجمل الطرق لاستخدام أرباحك وهو أن تشاركه مع أحبائك واقربائك.

فعلى الهامش إذا كان لديك بعض الأصدقاء أو الأقارب ممن لم يقتنع بعد بجدوى ما تعمل، قم بإهدائه هدية تعبر فيها عن تقديرك له وأن ما تفعله ربما يتكفل بثمن بعض الهدايا 😀

اشتريت آلة غسيل

شاركت “أم زبير” نصائحها لباعة خمسات وغيرهم ممن يريد أن يبدأ عمله الحر ببيع الخدمات المصغرة، ونوّد أن نشكرها أيضًا على الإشارة لمدونة خمسات بالمشاركة، ونتمنى لها كل التوفيق.

بالمناسبة الصورة المرفقة هي آلة الغسيل التي اشترتها بالفعل. ويمكنكم متابعة نصائحها وتفاصيل القصة من خلال الرابط بالعنوان.

2- السياحة بأرباحي في خمسات

لا بأس كذلك لو أتحت لنفسك الفرصة للاستمتاع قليلًا بالبحر والاستجمام بعيدًا عن ضغط العمل وتكالب الخدمات، فهذا ما فعله سامي بأرباحه على خمسات، فقد قضى أيام رائعة بالسياحة والاستمتاع بالبحر كما يذكر.

في هذا الجو شديد الحرارة ليس لدي مانع شخصيًا بصرف كل مدخراتي والعيش على شاطيء كالذي يقفز من عليه سامي وأصدقاؤه بالصورة 🙂 .

السياحة بأرباحي من خمسات

3- اشتريت من أرباحي هاتف ايفون 5 اس جديد بسعر 550$

اشترى أمجد من أرباحه على خمسات هاتف آي فون 5 اس، بالصورة أمجد وبحوزته الهاتف الذي اشتراه، ومخططه مستقبلًا أن يشتري كاميرا بسعر 600-700$ .

اشتريت من أرباحي هاتف آي فون 5 اس

4- إشتريت تاب بأرباح خمسات قبل شهر، وتوصلت بها اليوم!

عبد الله استغل وجود عرض من العروض ليشتري تابلت بسعر 55 دولار بدلًا من 196 دولار، استغرق التابلت بعض الوقت لوصوله لعبد الله لكنه وصل بالنهاية. مبارك لك عبد الله.

اشتريت تاب من أرباحي على خمسات

5- اشتريت أردوينو من أرباحي الخمساتية

استثمار الأرباح في المشاريع والأدوات التعليمية يعتبر أيضًا من أفضل الطرق لاستخدام الأرباح، وهذا ما قام به المستخدم “Pr ChaOS” بشرائه لوحة أردوينو من أرباحه على خمسات.

اشتريت أردوينو من أرباحي الخمساتية

6- شراء دراجة هوائية Bike Cruz 300 بفضل أرباحي على موقع خسمات !

أليس رائعًا!

اشتريت دراجة هوائية

7- بعد 5 أشهر من العمل في خمسات tahabiada يشتري samsung GALAXY NOTE 3

خمسة أشهر من العمل على خمسات توّجها المستخدم  tahabiada بشراء هاتف note 3، ندعكم مع صور الهاتف من موقع سامسونج نفسه.

بعد 5 أشهر من العمل في خمسات tahabiada يشتري samsung GALAXY NOTE 3

8- خصصت جزء من أرباحي للحصول على رخصة قيادة السيارات

قام المستخدم amezoirou بتخصيص جزء من أرباحه للحصول على رخصة القيادة، والإنفاق على دروس القيادة والتسجيل وغيرها من استخراج أوراق، وبعد ثلاث أسابيع من التدريب حصل على رخصة القيادة بامتياز، مبارك عليه.

9- كبش العيد من أرباح خمسات

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك نشارككم بهذه التجربة المثيرة للمستخدم عبد الصمد، فقد اشترى كبش العيد العام الماضي من أرباحه على خمسات. ربما تود أنت أيضًا فعل ذلك هذا العام، للأسف لا نمتلك صورة للفقيد، عيد مبارك مقدمًا 🙂

1442417249081

هذه بعض التجارب والقصص أحببنا أن نشاركها معكم، يمكنكم مشاركتنا تجاربكم في استخدام أرباحكم، على مجتمع خمسات بقسم “تجارب وقصص المستخدمين” ويفضل إرفاق بعض الصور.

تم النشر في: