قصص نجاح بائعي الخدمات

هاني بدير: المصداقية هي أساس النجاح

بدأ هاني بدير &nb p;العمل في خمسات منذ العام 2013 ، تجاوز كل التحديات نجح في تحقيق الكثير ، وحصل على لقب بائعٍ موثوق، بعدد عملاء تجاوز 1890 عميل،..

وائل القاضي: هنا تصبح الأحلام حقيقة، الحصاد ورحلة 10 آلاف ...

يمتلك وائل القاضي، أكثر من 15 عاما من الخبرة في الاستشارات في مجال إدارة الأعمال والمشروعات، إعداد دراسات الجدوى، الخطط التسويقية..

أحمد الجربي: دخلت أبحث عن تصميم .. فأصبحت بائعًا موثوقًا...

الحياة مليئة بالمفاجآت الجميلة، تلك التي تعثر عليها أثناء بحثك عن أشياء أخرى، أحمد الجربي ، بخبرة 12 عاما في التعليق الصوتي، اتجه إلى موقع..

محمد فارس: الصبر هو كلمة السر لأي نجاح

عندما حمل محمد فارس أولاده وزوجته واتجه من سوريا إلى &nb p;تركيا، حمل معه وبداخله حلما قديما لم يفارقه، لأنه من الأشخاص الذين يؤمنون..

المترجمة منى محمد: العمل الحر أضاف لمخزون خبراتي

واحدة من المترجمين المميزين على موقع خمسات، منى محمد تعاملت باحترافية مع 210 عميل وقدمت خدمات ترجمة تفوق&nb p; 1350 خدمة، حققت أكثر من 8000 دولار،..

إسلام جيّار: عامٌ رائع حققت فيه الكثير والقادم أجمل

إن سرّ النجاح يكمن في معرفة ما الذي تريده تماما وتسعى خلفه مع كل دقيقة وثانية، قصة مصمم المواقع إسلام جيّار من القصص الملهمة التي يصنعها..

كيرلس سمير: أنا ذاتي التعليم، علّمت نفسي بنفسي حتى حققت ال...

بائع عصامي، تعلم 3 لغات برمجة بنفسه ونجح في تقديم خدمات تخطت 850 خدمة وحقق أرباح تجاوزت 3430 دولار لأكثر من 350 عميل، كيرلس سمير أحد الباعة..

محمود سليمان: أثبتُّ لنفسي أن اختياري العمل الحر كان صائبً...

اتخاذ القرارات المصيرية في حياتنا ليس أمرًا سهلا، عندما يتعلق الأمر بمصيرنا المهني تضع الحياة في طريقنا الكثير من الخيارات، ويصبح اتخاذ..

رامي عباس: نجحت في العمل الحر، فحققت حلم إطلاق موقعي الإلك...

ببعض المثابرة والاجتهاد تتحقق الأحلام، يقولون إذا كنت تحلم بعيون مفتوحة فستجعل أحلامك ممكنة، رامي عباس تحققت أحلامه بالإصرار والتطوير..