ماذا لو كان لديك إمكانية الإعلان عن خدماتك بفيديو خاص بك تقوم بتصويره، يشرح من أنت وما هي خدماتك في خمسات، ما القيمة الحقيقية التي سيجنيها المشتري من شراء تلك الخدمات. ليس هذا فقط بل يمكن زيادة فرصك بالفوز بجائزة نقدية كبيرة .. كل ما عليك فعله لتحقيق ذلك هو الآتي ..

في مقطع فيديو بسيط من دقيقة وحتى 3 دقائق واجه الكاميرا وحاول أن تقدم نفسك وخدماتك في خمسات للجمهور، حاول أن تقنعهم بالقيمة التي تقدمها وكيف بإمكانك مساعدتهم؟ ثم قم بمشاركة الفيديو عبر حساباتك على الشبكات الاجتماعية مع وسم #خدماتي_في_خمسات واربح 1000 دولار أمريكي نقدًا أو كن ضمن العشرة الفائزين بجوائز نقدية.

خطوات المسابقة

1- سجل الفيديو بشكل ارتجالي وبلغتك العامية، ليس شرطًا أن يكون الفيديو احترافي فيمكنك التسجيل على طبيعتك باستخدام كاميرا هاتفك المحمول.

2- ارفع الفيديو على يوتيوب أو الفيسبوك وشاركه على حساباتك الاجتماعية مع وسم #خدماتي_في_خمسات

3- أرسل رابط الفيديو عبر النموذج التالي (http://goo.gl/forms/hqptgJp4v7)

ملاحظات

  • ابدأ الفيديو بالتعريف عن نفسك وما تقدمه من خدمات وكيف يساعد ذلك عملائك أو يضيف قيمة لهم، هذه بعض الأمثلة لنماذج مقدمات يمكنك الاستعانة بها ثم تسترسل في حديثك عن الخدمات التي تقدمها:

أنا أمير على طالب في معهد دراسات الحاسب ونظم المعلومات، بساعد الناس في التسويق لمواقعهم ومدوناتهم وجلب المزيد من الزوار لهم فقط ب 5 دولار، وبعت حتى الآن 200 خدمة على خمسات.

أنا حسن العادلي خريج كلية لغات وترجمة بساعد الأشخاص في ترجمة مستنداتهم وأوراقهم بكل سهولة فقط بـ 5$ ، بعت حتى الآن 115 خدمة على خمسات.

أنا مريم بدر الدين لازلت طالبة وأقوم بتصميم بنرات وبوسترات إعلانية جذَّابة على خمسات في مقابل 5 $ فقط، وبعت حتى الآن 500 خدمة.

 

  • قم بالإشارة لرابط حسابك في خمسات داخل الفيديو أو في الوصف عند المشاركة. (يمكنك استخدام خدمة اختصار الروابط bitly).
  • سيتم اختيار أفضل 10 مقاطع فيديو على وسم #خدماتي_في_خمسات، وسنقوم بعمل حملة إعلانية لها مما سيساعدك على التسويق لنفسك وخدماتك بشكل جيد.
  • تبدأ المسابقة من اليوم 10/2/2016 وتستمر لمدة ثلاثين يومًا، تنتهي في 10/3/2016.
  • الجائزة الكبرى لأفضل مشاركة ستكون 1000 دولار أمريكي نقدًا، كما سيحصل بقية الفائزين العشرة على 50 دولار رصيد في موقع خمسات.
  • لمزيد من النصائح حول تسجيل وإخراج الفيديو ننصح بقراءة هذه التدوينة “كيف تُسجِّل وتُخرج فيديو عالي الجودة باستخدام أبسط الأدوات

بالتوفيق للجميع وبإنتظار إبداعاتكم