تصميم الويب

تصميم واجهة المستخدم UI Design: مفتاح نجاح منتجك الرقمي

لنفترض أنك تصفحت موقعًا أو متجرًا إلكترونيًا لأول مرة، وفوجئت بمظهره غير المتناسق، وعناصره الرديئة، وواجهته المعقدة، فهل ستستمر في التصفح..

دليلك إلى تصميم موقع إلكتروني مميز 2024

لقد بات تصميم الموقع الإلكتروني بمثابة حجر الأساس لأي نشاط تجاري، فلا يمكن أن يُكتب النجاح لأي مشروع اليوم في العالم الرقمي دون امتلاك موقع..

كيف تحصل على تصميم متجر إلكتروني مميز؟

005 ثانية فقط هو الوقت الذي يستغرقه المستخدمون المستهدفون بأعمالك ليكوِّنوا رأيًا محددًا حول موقع شركتك أو متجرك الإلكتروني! نعم، هذا صحيح،..

ما هي اتجاهات تصميم الويب الأكثر شيوعًا؟

تطورات متسارعة شهدتها اتجاهات تصميم الويب خلال السنوات القليلة الماضية، إذ ظهرت تقنيات ويب جديدة وفريدة من نوعها تساعد مصممي المواقع..

دليلك إلى تصميم موقع شخصي مميز

في الوقت الحالي ومع تطور نظريات وطرق التسويق -خاصةً التسويق الرقمي- أصبح الموقع الإلكتروني الشخصي أحد أهم هذه الوسائل للوصول للعملاء..

كيفية تصميم تجربة المستخدم المثالية للمتاجر الإلكترونية...

تفسح التجارة الإلكترونية المجال للجميع، إذ يمكن لأي شخص تصميم متجر إلكتروني بتكلفة قليلة وبدء البيع للناس في كل مكان في العالم وهذا أمر جيد..

12 من أقوى اتجاهات تطوير الويب في 2020

تظهر كل عام ابتكارات وأفكار ومبادرات جديدة في مجال تطوير الويب؛ من الذكاء الاصطناعي إلى تعلم الآلة والبلوكشين وغيرها من التقنيات نستعرض في..

14 أداة لمُصممّي تجربة المستخدم user experience

إن تصميم تجربة مستخدم تعد مهمة ليست بالسهلة، إذ إن العملية نفسها تتضمن عدّة مراحل، من دراسة هدف الشركة وسلوك المستخدم، وتصميم نماذج أولية،..