برمجة تطبيقات الجوال

كل ما تحتاج إلى معرفته عن اختبار تطبيقات الجوال

يسعى رواد الأعمال إلى تطوير تطبيقات جوال فعالة وسهلة الاستخدام لأنشطتهم التجارية، ويبذلون قصارى جهدهم ليحظى التطبيق برضا مستخدميه منذ..

تصميم الألعاب: كيف تصمم لعبة فيديو ناجحة؟

هل يمكنك تخيل فيلم ناجح بدون مخرج؟ على الأغلب لا، فعلى فرض أن جميع الممثلين والمصورين وكتاب السيناريو موهوبون، إلا أن الفيلم لن ينجح إذا لم..

كل ما تحتاج إلى معرفته عن برمجة تطبيقات الجوال

اعتمدنا سابقًا على الكثير من الأدوات كالمفكّرة والمنبّه والتقويم والجرائد والكُتب والألعاب، الآن جمعَ الهاتف الذكي كل هذه الأدوات وأدوات..

كيف تحترف برمجة الألعاب وتطوّر لعبتك الأولى؟

يُعد سوق ألعاب الفيديو من أكثر أسواق صناعة البرمجيات شعبية وانتشارًا بين فئات الأطفال والشباب، فلن تجد تقريبًا أي هاتف ذكي أو حاسوب إلا..

كيفية تصميم تطبيق جوال خطوةً بخطوة

باتت تطبيقات الهاتف جزءًا أساسيًا من حياتنا، إذ تغطي أغلب أنشطتنا اليومية من المراسلة والتسوق وغيرها من المهام أو العادات من هنا أصبح..

دليل إنشاء تطبيق إلكتروني متكامل 2024

عندما تُقرر بدء عمل تجاري، فليكن متجرًا، عادةً ما تبحث أولًا عن «مكان» تضع فيه منتجاتك أو تعرض خدماتك من خلاله هذا تفكيرٌ حسن، لكن ماذا لو..

أيهما أفضل لإنشاء تطبيقك الذكي: أندرويد أم iOS؟

إذا كنت ترغب في إنشاء تطبيق جوال لمشروعك أو لشركتك، فأول سؤال سيتبادر إلى ذهنك هل تبني التطبيق لنظام التشغيل أندرويد (Android) أم نظام (iOS)؟..

كيف تتعلم تطوير تطبيقات الجوال من الصفر؟

هناك نحو 5 مليار مستخدم للهواتف الذكية حول العالم، وهذا العدد في تزايد مستمر فقد غدت الهواتف الذكية جزءا من حياتنا الشخصية والمهنية، إذ..