هل تبحثين عن العمل والنجاح ومن المنزل؟

العمل أم الأسرة؟ مستقبلك وطموحك المهني أم العائلة والزوج والأولاد؟ كم من سيدة اضطرت في مرحلة من مراحل حياتها لاتخاذ هذا القرار والاختيار صعب.

مهما كانت قناعاتك، فهناك نتيجيتان لا ثالث لهما. إما التنازل عن طموحك من أجل أسرتك وحياتك العائلية، أو دخولك صراعا يوميا في محاولة منك للموازنة بين الكفتين، صراع تضطر للأسف أغلب النساء لدخوله مجبرات غير مخيرات، فمتطلبات حياتنا اليومية أصبحت تثقل كاهل رب الأسرة فلا تجد المرأة غير تحمل جزء من هذا الثقل حتى إن كان ذلك معناه استنزاف كل طاقتها وزيادة مجهودها اليومي المبذول أضعاف مضاعفة كي لا تقصر في دورها داخل البيت أو عملها خارجه.

لكن ماذا إن قلنا لكِ أن هناك اختيارا آخر؟ ماذا إن أخبرناكِ بإمكانية مشاركتكِ في تحمل الأعباء المادية للأسرة ومساعدة شريك حياتكِ على تحسين مستواكم المعيشي دون اضطراركِ لخطو خطوة واحدة خارج باب مملكتك الصغيرة؟ بل دون خطو خطوة واحدة خارج الغرفة حيث تضعين جهاز الكمبيوتر؟!

ما دمت تقرئين هذا المقال، فأنت بالتأكيد من رواد الشبكة العنكبوتية، ربما تقضين ساعات تتنقلين بين المواقع والصفحات، هل تعلمين أنه بإمكانك تحقيق دخل مادي من الساعات التي تقضينها على الانترنت؟ هل تعلمين أن أفضل ما وفره الانترنت هو إمكانية العمل من المنزل وتحقيق دخل مادي أينما كنتِ؟ هل تعلمين أن  بإمكانك العمل بالساعات والأوقات التي تناسبك متى ما أردت وكيفما أردت؟

العمل من المنزل لا يزال مجالا غير منتشر عربيا لكن أعداد المهتمين بهذا المجال والمنتسبين إليه في ازدياد مضطرد، وطرق العمل من المنزل عديدة من أبرزها عرض خدماتك في مواقع مخصصة لبيع وشراء الخدمات الالكترونية.

نفتخر في موقع خمسات أننا نقدم أفضل موقع عربي لبيع وشراء الخدمات الالكترونية المصغرة وأفضل بيئة عمل تتيح لكل مبدع صاحب موهبة أو مهارة بيع ما يتقنه بمقابل مادي، ويتيح للشركات والأفراد إيجاد الخدمات التي يحتاجون شراءها من المبدعين في خمسات.
خمسات يضم حاليا قرابة 270 ألف مستخدم عربى، منهم من حقق أرباح وصلت إلي ما يزيد عن  30 ألف دولار.

من بين هؤلاء المستخدمين سيدات حققن نتائج ممتازة (وفي نهاية هذا الموضوع ستجدين رابطا حول ذلك)، ومنهن من وصلت لأكثر المستخدمين مبيعا في الموقع، فقط اعتمادا على ما تتقنه من خبرات ومهارات كالتصميم، كتابة المقالات، الترجمة وغيرها من المهارات التي لها عملاء يبحثون عن من يقدمها لهم.
في خمسات نشاطكِ وإصراركِ على النجاح هما العاملان الوحيدان اللذين سيحددان ما  ستحققين وما ستجنين من أرباح.

تسألين من أين وكيف تبدئين؟ سجلي في الموقع وستجدين صفحات مساعدة ترشدك في خطواتك الأولى، بإمكانك الاطلاع على تجارب من سبقك لمجال العمل من المنزل في “مجتمع خمسات” وهو مساحة حوار وتبادل آراء وخبرات بين مستخدمي الموقع، أيضا بامكانك طرح استفسارك فيه وسيجيبك المستخدمون أو إدارة الموقع.

سترغبين بالتأكيد في رؤية أمثلة لفتيات ناجحات؟، هذا الموضوع في مدونة خمسات يحوي كل ما يشجعك على البدء! “نماذج لفتيات وسيدات ناجحات في خمسات”

ماذا تنتظرين يمكنك البدء الآن من هنا


اقرأي أيضًا: قصة امرأة عربية مع العمل الحر، قد تصبح قصتكِ أيضًا – إنفوجرافيك

تم النشر في: خمسات منذ 6 سنوات