خمسات تضيف 25 تصنيفًا جديدًا إلى خدماتها المصغرة

خلال الفترة القليلة الماضية، تطوّر عالم الأعمال تطورًا لم يكن متوقعًا. فكان لزامًا علينا في خمسات الانسجام مع هذا التطوّر وتقديم الخدمات التي تلبيّ رغبة شركائنا من مقدمّي الخدمات والمشترين، وتساعد أصحاب المشاريع على تطوير أعمالهم وإنجاحها. 

لذا، فقد أضفنا 27 تصنيفًا جديدًا إلى تصنيفات الخدمات المصغرة على خمسات. لمنح مقدّمي الخدمات الفرصة لتقديم إبداعاتهم في مجالات هذه الخدمات، وتمكين أصحاب المشاريع من تطويع هذه الخدمات لتعزيز أعمالهم وتطويرها. تنقسم التصنيفات المضّافة حديثًا إلى نوعين هما؛

التصنيفات الرئيسية

التصنيفات الرئيسية هي أقسام رئيسية للخدمات تم استحداثها كليًا بكافة تصنيفات الأقسام الفرعية، وهي: 

1. تصميم الفيديو

في الوقت الذي يفضّل فيه 72% من العملاء التعرّف على المنتجات أو الخدمات من خلال الفيديو، ويصفه أكثر من نصف خبراء التسويق حول العالم بأنه نوع المحتوى الذي يحقق أفضل عائد على الاستثمار، لم يعد تصميم الفيديو أمرًا يمكن تجاهله فى استراتيجيتك التسويقية. لذا، فقد أضفنا قسم تصميم الفيديو كتصنيف رئيسي جديد لخدمات خمسات يتضمن 5 تصنيفات فرعية هي: 

2. الصوتيات

الآن، يوجد أكثر من 850 ألف بودكاست نشط بأكثر من 30 مليون حلقة. إذا نظرنا على هذه الأرقام خلال عام 2018، سنجد أن عدد المدونات الصوتية الموجود حينها كان 550 ألف مدونة بنحو 18.5 مليون حلقة. فلا شك أن مجال الصوتيات يتزايد بوتيرة متسارعة غير متوقعة. لذا، ولتلبية احتياجات مشاريعك من الخدمات الصوتية المختلفة بداية من التعليق الصوتي حتى الهندسة الصوتية. فقد أضفنا قسم الصوتيات كتصنيف رئيسي جديد على خمسات يتألف من عدة تصنيفات فرعية هي:

التصنيفات الفرعية

التصنيفات الفرعية هي أقسام فرعية للخدمات تم استحداثها وإضافتها إلى بعض الأقسام الرئيسية الموجودة بالفعل على خمسات مثل: 

1. البرمجة والتطوير

رغم أن قسم البرمجة والتطوير كان يضم ما يزيد على 10 تصنيفات فرعية للخدمات البرمجية المختلفة، إلا أننا أضفنا 3 تصنيفات جديدة غاية في الأهمية خاصة لأصحاب المتاجر الإلكترونية هي: 

2. التسويق الإلكتروني

الآن، التسويق الإلكتروني هو العمود الفقري لنجاح أي مشروع تجاري مهما أختلفت طبيعته. ورغم أن قسم التسويق الإلكتروني كان زاخرًا بأهم خدمات التسويق الرقمي التي يحتاج إليها أي مشروع، فقد أضفنا 5 تصنيفات فرعية جوهرية هي: 

3. التصميم

التصميم الجرافيكي هو المكوِّن الأكثر أهمية للهوية التجارية الخاصة بشركتك، فيمكنّك من خلق هوية بصرية فعالة لعلامتك التجارية، مع تصاميم إبداعية فريدة تلبي احتياجاتك التسويقية. إلى جانب الخدمات المميزة التي يضمها قسم التصميم، أضفنا 4 تصنيفات أخرى هي: 

4. الكتابة والترجمة

تتعدد خدمات الكتابة والترجمة لتشمل عدد ضخم من الخدمات المتنوّعة التي يمكنك تطويعها بالشكل الأمثل لخدمة أهدافك التجارية والتسويقية. ورغم تنوّع خدمات الكتابة والترجمة التي يُقدِّمها المحترفون على خمسات، فقد أضفنا عدة تصنيفات جديدة هي: 

5. الأعمال

لمساعدة شركائنا من روّاد الأعمال وأصحاب المشاريع على اللحاق بركب عالم الأعمال سريع التطور، فقد أضفنا خدمة المساعد الافتراضي إلى قسم الأعمال لتوفير وقت روّاد الأعمال ومساعدتهم على توجيه جهودهم في تعظيم أعمالهم.

الآن، مهما كانت احتياجات أعمالك ومشاريعك، يمكنك اختيار الخدمات الاحترافية التي تلبي هذه الاحتياجات، وتساعدك على تنمية أعمالك وتطوير مشاريعك بسهولة وفي وقت قصير وبسعر تنافسي للغاية. 

تم النشر في: تحديثات، منذ 3 أشهر