ووردبريس

للمبتدئين: تعرف على كيفية إنشاء موقع ووردبريس

يعد ووردبريس WordPre أشهر نظام لإدارة المحتوى بين أصحاب المواقع، وذلك بالتأكيد لم يأتِ بمحض الصدفة فهو يتيح العديد من الميزات التي تستطيع من..

ووردبريس: دليل شامل وشرح للمبتدئين

يعتقد الكثير أن إنشاء المواقع الإلكترونية أو المدونات الشخصية يحتاج بالضرورة إلى تعلم لغات البرمجة، إلا أن هذا الاعتقاد خاطئ تمامًا فقد..

كيف تصبح مطور ووردبريس محترف؟

أحد أفضل المجالات التي يمكن أن تفتح لك أبواب الاقتصاد الرقمي هي تطوير المواقع، فهناك طلب متزايد على بناء المواقع، خصوصًا في العالم العربي..

كيفية إضافة الرموز القصيرة في الووردبرس shortcodes

الرمز القصير hortcode هو أداة في ووردبريس لإضافة محتويات إلى الصفحات أو المقالات أو الودجات بسرعة بشكل ديناميكي وهي من المفاهيم الأساسية التي..

حماية ووردبريس: 9 طرق قوية لتأمين موقعك على ووردبريس

تستمد مواقع ووردبريس قوتها من عدة أمور، أهمها: درجة الأمان والحماية، وإلا فما المَيْزة في موقع سريع ذي تصميم جيد اختُرق وتعرض زواره للضرر؟..

كيفية إضافة نشرة بريدية إلى ووردبريس

ربما سمعت مرارًا وتكرارا أنّه مقابل كل دولار تنفقه على التسويق عبر البريد الإلكتروني، فستربح حوالي 40 دولارًا هذا العائد على الاستثمار ضخم،..

دليل إصلاح 40 من أكثر مشاكل الووردبريس شيوعًا

ووردبريس هي منصة إدارة المحتوى الأكثر شهرة وشيوعًا، إذ تشغّل وحدها أكثر من 39% من المواقع على شبكة الإنترنت تتميز بقوتها وبساطة استخدامها،..

مشاكل الووردبريس: إصلاح الخطأ Site is Experiencing Technic

يُعد ووردبريس أحد أفضل أنظمة إدارة المحتوى بلا ريب، بيد أنه مثل كل المنصات الأخرى لا يخلو من مشاكل أحد مشاكل الووردبريس المزعجة هو الخطأ..

مشاكل الووردبريس: إصلاح الخطأ Error Establishing a Databas

إن رأيت الخطأ Error E tabli hing a Databa e Connection عند محاولة الدخول إلى موقعك، فذلك يعني أن موقعك غير قادر على الوصول إلى قاعدة البيانات يجعل هذا الخطأ..