للبائعين: كيف ترتقي بالصفقة وتحقق مبيعات أكبر على خمسات؟

الطموح المادي حقٌ مشروع لكل مجتهد، وفي دنيا الإنترنت، يصبح الارتقاء بمستوى معيشتك مرهونًا دومًا بقدرتك على تقديم أفضل خدمة يحتاجها العملاء المستهدفون، إلى جانب استمرارك في بيع خدماتك بانتظام وبأيسر وسيلة. في هذا المقال، نخاطب البائعين المحترفين على منصة خمسات ونمدهم بنصائح تمكّنهم من الارتقاء بمبيعاتهم وتحقيق البيع البديل، خاصةً مع زيادة السعر الأساسي للخدمة المقدمة بالمنصة لأكثر من 5 دولارات.

جدول المحتويات:

تحديث خمسات الأخير في أسعار الخدمات

الوضع قديمًا

منذ وقتٍ قريب، لم تزد القيمة الأساسية لأيٍ من الخدمات التي تقدمها على خمسات عن 5$، مع توفير الإمكانية لجميع البائعين بإضافة بعض التطويرات على الخدمة الأساسية للارتقاء بالصفقة. وكان مفهومًا ضمنيًا أن التكلفة الأساسية لأي خدمة معروضة على خمسات هي خمسة دولار.

وحينما يرغب البائع في زيادة السعر المعروض، يلجأ إلى تطويرات الخدمة التي قد تصل إلى 100$ لمستوى البائع النشيط، و200$ لمستوى البائع المتقدم. على سبيل المثال، إذا كانت خدمتك هي تصميم 3 صور احترافية، فستبدأ تكلفتها من 5$، ويمكن أن تضيف بعض التطويرات بخمسة دولار ومضاعفاتها، مثل:

  • تسليم 4 صور إضافية مقابل زيادة 5$.
  • الحصول على ملف التصميم مفتوح المصدر بصيغة PSD مقابل زيادة 5$.
  • تصميم إنفوجرافيك مقابل زيادة 10$.

لتصبح التكلفة الإجمالية للخدمة مع تطويراتها هي 25$ في هذا المثال، وقس على ذلك باقي الخدمات التي يمكن تقديمها على خمسات. وقد شجعت هذه الطريقة المشترين على شراء الإضافات، مما هيأ لمقدمي الخدمات الاستفادة بمهارات البيع البديل Upselling تلقائيًا.

التحديث الحالي

أصبح ممكنًا نشر خدمة على خمسات بسعرٍ أعلى من 5$ لكلٍ من البائع النشيط والمميز والموثوق، مما يسمح لك بتقييم خدماتك تقييمًا أفضل، وبحريّة أكبر منذ البداية وفقًا للسعر الذي ترتضيه، مع الاحتفاظ بخاصية التطويرات المضافة إلى الخدمة الأساسية أيًا كان سعرها. ولبيان ذلك تفصيلًا، علينا شرح مستويات البائعين في خمسات.

مستويات البائعين على خمسات

المستوى الأول: البائع الجديد

ستكون في مستوى البائع الجديد حينما تنشئ حسابًا على خمسات لأول مرة. ستتمكن من إضافة خدماتك (بحدٍ أقصى خمس خدمات) بسعرٍ ثابتٍ وهو 5$، بينما تستطيع الارتقاء بالبيع عن طريق إضافة تطويرات للخدمة الأساسية لا تتجاوز المائة دولار للتطوير الواحد، ما يعني عدم اختلاف نظام الأسعار القديم في خمسات بالنسبة للبائعين الجدد.

مثال: إذا كنت تصمم فيديو تسويقي، سيكون سعر الخدمة هو 5$ وفقًا لعدد الدقائق التي تحددها. لكن تستطيع زيادة السعر، ذلك عن طريق إضافة تطويرات كتصميم صورة مصغرة Thumbnail، أو إرفاق بعض التأثيرات الصوتية بدءًا بـ 5$ حتى مائة دولار لكل تطوير، ما يعني سهولة تجاوز أرباحك لقيمة الخدمة الأساسية إذا استخدمت التطوير المناسب.

المستوى الثاني: البائع النشيط

يتحتم عليك إنهاء 10 طلباتٍ كحدٍ أدنى حتى تصل إلى مستوى البائع النشيط، ومن ثم ستتمكن من تسعير خدماتك بدءًا من خمس دولارات أو عشرة دولارات، مع إمكانية تطوير الخدمة بالإضافات التي ترغب بها أيضًا، شريطة ألا تتجاوز المائة دولار لكل تطوير.

مثال: إذا كنت بائعًا نشيطًا، يمكن أن تسعر خدمتك بـ 5$ أو 10$ مقابل عمل شرائح باور بوينت، ثم تضيف تطويرات أخرى كإرفاق الشرائح بصيغ مختلفة أو إرفاقها على فيديو قصير، أو حتى كتابة الشرائح باللغتين العربية والإنجليزية مثلًا، وضع بجانب كل تطوير السعر الذي يناسبه، ولك مطلق الحرية لتختار من 5$ إلى مئة دولار لكل تطوير.

المستوى الثالث: البائع المميز

ستصل إلى مستوى البائع المميز على خمسات حينما تبيع خمسين طلبًا فأكثر، بنسبة تقييمات لا تقل عن 95%. وتستطيع في هذا المستوى تسعير خدماتك بدءًا من 5$ أو 10$ أو 15$ أو 20$ حتى 25$، مع توافر ميزة التطويرات للخدمة الأساسية من أجل الارتقاء بالبيع كما تشاء، لكن بسعرٍ أقصاه 200$ لكل تطوير.

مثال: إذا كنت كاتب محتوى مميزًا، فيمكن أن تبدأ خدمتك بـ 5$ فما فوق حتى تصل إلى 25$، هذا بالإضافة إلى تطويرات الخدمة التي تصل إلى 200$ للتطوير الواحد، يمكن أن تضيف إلى الخدمة الأساسية عمل 10 تعديلات مقابل 5$ أو إضافة صور مقابل 10$، أو حتى نشر المقال على ووردبريس مقابل 15$… إلخ.

المستوى الرابع: البائع الموثوق

يُرَقى حسابك على خمسات إلى مستوى البائع الموثوق يدويًا فور تحقيقه لعدة شروط، منها على سبيل المثال تقديم خدمات عالية الجودة ومميزة. ولا تختلف صلاحيات البائع الموثوق عن البائع المميز فيما يتعلق بتسعير الخدمات الأساسية، أو إضافة التطويرات مع عدم تجاوزها 200$ للتطوير الواحد أيضًا.

مثال: حينما تصل إلى مستوى البائع الموثوق، ستتمكن من تسعير خدماتك الأساسية بدءًا من خمس دولار ومضاعفاتها حتى تصل إلى 25$ كما هو حال البائع المميز، لكن الاختلاف هنا هو شارة التوثيق التي تحصل عليها يدويًا، وهذه ميزة هامة لجذب المشترين لخدماتك فوريًا.

يساعد التحديث الأخير في أسعار الخدمات على توفير خيارات مناسبة للبائعين المحترفين على خمسات، لأنه يعطي مساحة أكبر في تسعير خدماتهم الاحترافية كما يرغبون، موفرًا حرية أكبر من ذي قبل. ولكي تحقق أكبر استفادة، يجب عليك إذًا التعرف على مفهوم البيع البديل، وكيف يمكنك توظفيه بفاعلية في خدماتك.

ما مفهوم البيع البديل Upselling؟

البيع البديل هو أن تعرض على العميل شراء إضافة أو تطوير معين من منتجك المعروض، لكي تزيد من أرباحك. لنضع مثالًا من خدمات موقع خمسات، حينما تملأ بيانات خدمتك المقدمة، سترى زرًا في أسفل الصفحة مكتوبًا عليه أضف تطويرًا لهذه الخدمة، إذا ضغطت عليه ستطلع على الخانات المتعلقة بكل تطوير كما هو موضح في الصورة:

إضافة تطويرات على خمسات

يشبه الأمر ذهابك إلى أحد المقاهي المشهورة، ليسألك مسؤول الطلبات إذا كنت ترغب في إضافة البندق إلى قهوتك المعتادة أو غيرها من الإضافات الأخرى، في الغالب قد ترغب في تجربة الإضافة الجديدة، إذا شعرت بأنها تعطيك قيمة إضافية فعلًا، ومن الممكن ألا تشتري من المرة الأولى، ولكن ستتزايد احتمالية الاستجابة للإضافات في المرات المقبلة.

وحينما توظف خدماتك على خمسات توظيفًا صحيحًا، ستعرف كيف تجذب العميل وتحثه على شراء تطويرات خدمتك بكل سهولة. ولكي تُحقق ذلك، يجب أن تدرس خدمتك بالتفصيل، وتفهم الطريقة التي يفكر بها أهم عملائك، حتى تكتب تطويرًا يصعب تركه.

نعم التطويرات غير إجبارية، ويمكن أن يكتفي العميل بالخدمة الأساسية فقط، لكن كما أوضحت، تتزايد احتمالية طلب الإضافات كلما اقتربت من التعرف على احتياجات العميل. لاحظ أيضًا أن الارتقاء بالبيع عملية مستحيلة إذا لم تُقدم قيمة حقيقية. إذًا يعتمد البيع البديل على عدة عوامل، أهمها المعرفة الواعية بمميزات خدمتك، ومدى توافقها مع حاجة العملاء وتطلعاتهم.

ما أنواع البيع البديل Up selling؟

يشجع البيع البديل العملاء على شراء خدمات فرعية تتشعب من الخدمة الأساسية التي تقدمها، ويمكن الاستفادة من ذلك بعدة طرائق، من بينها:

أولًا: الخدمات الأكثر تميزًا

قد تعرض في هذه الحالة المنتج نفسه، ولكن باقتصار بعض المميزات المطلوبة أو المحببة من جهة العميل على الخدمة الأغلى. دعنا نضرب مثالًا بالهواتف الذكيّة أو السيارات، إذ تصدر الشركات في الغالب نسخًا مختلفة من المنتج نفسه، يبدأ أقلها سعرًا بمميزات أساسية يحتاجها كل العملاء، ومن ثم تُرقى في الهاتف أو السيارة بإضافة بعض الكماليات، مثل:

  • مساحة تخزين أكبر.
  • خامات أفضل.
  • فتحة سقف في السيارة.
  • احتواؤها على كاميرات أو شاشة.
  • تسارع أعلى.
  • كاميرا أفضل أو شاشة أكبر حجمًا بالنسبة للهواتف المحمولة.

يمكن أن تتبع هذه الطريقة لتحقيق الارتقاء بالبيع من خلال توفير خدمات متشابهة، مع فوارق كمالية طفيفة. على سبيل المثال: توفير تصميم مميز أو إرفاق الملفات بعدة صيغ مختلفة، أو تصميم إنفوجرافيك إضافي. كما باستطاعتك إذا كنت بائعًا نشطًا أو مميزًا، عرض خدمتين أساسيتين؛ واحدة بسعر 5$، والأخرى بـ 10$ (تذكر أنك تستطيع الاستعانة بميزة التطويرات مع الخدمتين كما تشاء).

ثانيًا: الخدمات المخصصة

يبتهج جميع العملاء، إذا أُتيحت لهم فرصة التحكم الكامل في المنتج أو الخدمة المقدمة كما يشاؤون، لذا قد تستغل هذه الميزة لتحقيق الارتقاء بالبيع بكل يُسر، عن طريق السماح للعميل بتخصيص التصميم أو الألوان، أو عدم عرض الخدمة في معرض أعمالك.

ثالثًا: الخدمات الإضافية

تختلف هذه الاستراتيجية عن استراتيجيات البيع البديل Upselling في الجزء المتعلق بخدمات التواصل. ستطور خدمتك على خمسات من خلال إضافة ميزة الدعم الفنّي السريع، أو القيام بتعديلات أكثر، أو حتى التواصل تواصلًا مباشرًا لتوفير الوقت والجهد. تسمح هذه الطريقة بالتواصل المباشر والغنيّ مع العملاء، مما يشجعهم على التفاعل مع خدماتك وشرائها فوريًا.

رابعًا: ضمان المخاطر

قد تفيدك هذه الطريقة إذا كنت تقدم خدمات تحتاج الكثير من المتابعة حتى بعد انتهاء الخدمة، مثل خدمات التسويق الإلكتروني المختلفة أو برمجة مواقع الإنترنت. باستطاعتك الاستفادة من البيع البديل من خلال تزويد العميل بمدة ضمان أطول، يُسمح فيها بضبط الأعطال مجانًا أو مراقبة تحليلات الحملات التسويقية.

خامسًا: الخدمات التعليمية

لا يقتصر جذبك للعملاء على مجرد شراء الخدمة، بل يمكن أن تضيف خيار تعليمهم كيفية استخدامها، إذ يسيطر الفضول على بعض العملاء، لمعرفة وفهم الطريقة التي تعمل بها الأشياء التي يحتاجونها. إذا كنت تُصمم موقعًا على ووردبريس مثلًا، فقد تُضيف في قائمة التطويرات إمكانية تعليم أساسيات التعامل مع واجهة ووردبريس، أو حتى تعليمهم استخدام إضافة هامة من إضافات ووردبريس Plugins.

ما الفرق بين البيع البديل والبيع المتقاطع؟

يهدف البيع البديل Upselling إلى إقناع العميل بشراء نسخة أو خدمة أغلى من الخدمة الأساسية، التي يرغب في شرائها من الأساس كما أوضحت بالأعلى. بينما تتمركز مهمة البيع المتقاطع Cross selling على إقناع العميل بشراء منتج آخر، مرتبط بالخدمة الأساسية لكنه ليس جزءًا منها.

عرض كوب قهوة بطعم إضافي نوع من أنواع البيع البديل، أما عرض كوب قهوة مع قطعة حلوى هو بيع متقاطع. يمكن النظر إلى الشراكات المختلفة التي تقيمها الشركات بين بعضها بعضًا على أنها بيع متقاطع، يهدف إلى إقناع العميل بشراء المنتجين، كشراء المشروب الغازي بيبسي Pepsi مع شراء شيبسي Chipsy مثلًا بسعرٍ أقل.

ولعل أشهر الأمثلة على البيع المتقاطع Cross-selling التي نشاهدها مشاهدةً شبه يومية، هي المنتجات التي تُرشحها مواقع الشراء المختلفة حينما تتصفح منتجًا معينًا، لتجد في منتصف الصفحة -أو وفقًا لتصميم الموقع- قائمة بعنوان: قد ترغب في شراء هذا أيضًا أو اشترِ هذا أيضًا. في الصورة التالية مثالًا لأحد المنتجات المعروضة على أمازون، والتي اُستخدم فيها أسلوب البيع المتقاطع:

أحد المنتجات المعروضة على أمازون

لكن السؤال المهم هنا هو كيف تستغل البيع المتقاطع أيضًا لتحقيق صفقات أكثر ربحية على خمسات؟ وما الأسلوب الأكثر تأثيرًا في إقناع العميل لشراء تطويرات الخدمة؟

كيفية استخدام البيع المتقاطع Cross Selling على خمسات؟

يمكن الاعتماد على البيع المتقاطع في الخدمات التي يسهل دمجها بالعناصر المترابطة، فإذا كنت تقدم منشورات تسويقية على فيسبوك، تستطيع الاستفادة من ذلك عبر عرض تطوير متخصص بتسويق الخدمات على منصة تويتر أو انستقرام أيضًا. لكن دعنا نتفق على أن خدمات البيع البديل Upselling تؤتي ثمارًا أكبر؛ لأنك تعتمد فيها على استغلال رغبة العميل في شراء الخدمة الأساسية أصلًا، وليس استحداثًا لخدمة أخرى.

ما أهمية تطبيق مهارات البيع البديل على خمسات؟

1. مساعدة العميل

يُقدر العملاء الخدمات التي يستطيعون التحكم فيها بمرونة ويُسر، وكلما اقتربت من فهم العميل ودوافعه، زادت مقدرتك على تحديد أفضل استراتيجيات البيع البديل التي يحتاجها العميل فعلًا، مما يزيد تلقائيًا من قيمة الخدمة المعروضة. لكن تجنب إزعاج العملاء، فغياب ميزة ضرورية في الخدمة الأساسية (المتوفرة بطبيعة الحال بالسعر الأقل) قد يضرك، لذا اجعل الإضافات تخدم العميل المستهدف على الحقيقة.

2. زيادة الأرباح

يزيد البيع البديل Upselling من أرباحك بـ 10: 30%، كما أن نسبة الأرباح التي تأتي من مشتريات الارتقاء بالصفقة تبلغ 70: 95%، ما يجعل البيع البديل أمرًا أساسيًا، إذا كنت تهدف إلى زيادة أرباحك بأقل التكاليف الممكنة. وهذا وضع منطقيّ؛ إذ إن العملاء الذين يشترون خدمتك هم أكثر الناس فضولًا واستعدادًا لشراء الخدمات الأخرى وتطويراتها.

3. تقليل التكاليف

يساعد الارتقاء بالبيع على تقليل التكاليف والمجهود اللازمين للتسويق لمنتجاتك، فعوضًا عن إقناع عملاء جدد بخدماتك، سيعمل البيع البديل على جذب العميل الحالي وتشجيعه، لأن فرص الوصول أسهل، لذلك ليس غريبًا أن يكون الارتقاء بالصفقة أقل تكلفة بنحو 68%، إذا قارناه باكتساب عملاء جدد.

كيف تقدم خدمة مميزة على خمسات مستَخدمًا مهارات البيع البديل؟

لن تختلف الطريقة التي تضيف بها خدمة معينة على خمسات حينما تستخدم البيع البديل، فكل ما عليك الالتزام به قبل إضافة الخدمة، هو التأكد من فهمك التام لمميزاتها الكاملة، وما الذي يستطيع أن يستغني عنه العميل، وما الذي يجب أن تشمله الخدمة الأساسية. بعد ذلك قسّم الخدمة إلى مستويات متباينة، وابدأ في تطويرها من خلال خانة تطويرات الخدمة.

وهذه بعض النصائح الهامة لإضافة خدمة مميزة بهدف الارتقاء بالبيع:

  • اهتم بعنوان الخدمة، بجعله جذابًا ومعبرًا عن عرضك تعبيرًا واضحًا.
  • ارفع صورة للخدمة عالية الجودة، واجعلها تشير إلى ما تقوم به فعلًا.
  • نسّق الوصف، واكتب بعناية شديدة وبأسلوبٍ احترافيّ ما الذي يميزك عن غيرك، ولماذا يجب على العميل اختيار خدمتك خصوصًا.
  • سَعِّر الخدمة بذكاءٍ، وإذا كنت عميلًا نشطًا فما فوق، يمكن أن تبدأ بتسعير خدمتك الأساسية بـ 10$.
خدمة احترافية
  • أضف التطويرات وفقًا للمستويات التي حددتها سابقًا، اختر تطويرات واضحة ومطلوبة لا يمكن للعميل أن يتجنب إضافتها إلى خدمتك الأساسية.
  • يمكن أن تطلع على نماذج مختلفة من التطويرات، عن طريق مشاهدة ملفات المنافسين وتحليل ملفات خدماتهم. لكن في الوقت نفسه، ابقَ أصيلًا وتجنب انتهاك حقوق المنافسين بأي طريقة.
البيع البديل على خمسات

كيف توظف مهارات البيع البديل من أجل الارتقاء بالصفقة على خمسات؟

1. اختر بعناية نوع البيع البديل المناسب لخدماتك

راجع أنواع البيع البديل التي أشرتُ إليها بالأعلى، واختر منها ما يناسب خدمتك. لاحظ أن معرفة النوع المناسب واستخدامه باحترافيّة، هو ما سيجلب لك أرباحًا أكثر. ولن تستطيع معرفة ذلك إلا بدراسة خدماتك وتحليلها تحليلًا شاملًا، إضافةً إلى تحليل بيانات المنافسين كما اتفقنا.

2. اعرض تطويرات للارتقاء بالبيع دائمًا

لن تفيدك هذه النصيحة حينما تُقدم خدمات على خمسات فقط، وإنما عرض تطويرات لخدماتك الأساسية في المكان المناسب -مهما كان- سيزيد من أرباحك بسهولة. إذا لم تجد أي تطويرات، يُمكن أن تضيفها في الخانة المعنيّة، فاعلم أنك بحاجةٍ إلى مزيدٍ من البحث والفهم لخدمتك الأساسية، إذ يصح القول بأن أي خدمة يُمكن أن نضيف إليها مزيدًا من التطويرات المرتبطة بها.

3. حددها بوقتٍ معين

يمكن أن يساعدك عرض التطويرات بوقتٍ محدد على جلب المزيد من العملاء. على سبيل المثال، أضف تطويرًا لأحد الخدمات؛ يسمح بتعديلات لا محدودة في خلال ثلاثة أيام من موعد تسليم الخدمة، هذا الأمر شائع أيضًا في مواقع الشراء التي نستخدمها كل يوم. أحد أشهر الأمثلة على ذلك، هي نافذة التوقيت المخصصة، التي تبدأ من وقت دخول العميل إلى الموقع المعنيّ وطلبه للخدمة، لكي يتشجع على أخذ قرار الشراء.

4. استخدم القاعدة الثلاثية

يلجأ الكثير من المسوقين إلى القاعدة الثلاثية لزيادة المبيعات، وهي أن تعرض خدماتك على ثلاث مستويات، يبدأ المستوى الأصغر بالمميزات الأساسية، ويُضاف على المستوى الثاني خدمات أكثر، حتى نصل إلى المستوى الثالث الذي يشمل جميع الخدمات الأساسية والكماليّة. يمكن أن تسعر خدماتك بهذه الطريقة منذ البداية، أو تجزئها في تطويرات الخدمة وفقًا لرؤيتك.

5. ابقَ على تواصل

لا تُنهي تواصلك مع العملاء بمجرد شرائهم للخدمة، بل سيكون مفيدًا للغاية أن تتواصل معهم فيما بعد لتسألهم عن رأيهم في خدمتك، وما إذا كان لديهم ملاحظات حول جودتها أو إمكانية تطويرها. ثم باستطاعتك حثهم بعد ذلك على طلب إحدى تطويرات الخدمة بما يتناسب مع أهدافهم، والتقييمات التي حصلت عليها.

كيفية تقديم قيمة إضافية للعميل على خمسات؟

كما اتفقنا، فلن يشتري العميل أي تطويرات لخدمتك إذا لم يشعر بأنها تضيف قيمة حقيقية يحتاجها بالفعل. فكر في ذهابك إلى مطعم بيتزا، لمَ لا تشتري بيتزا أكبر قد تكفي لـ 5 أفراد بدلًا من شراء بيتزا متوسطة، بينما لا يزيد فرق السعر عن 2$؟ سنجد في المثال السابق تحقيق قيمة إضافية للعميل، ما يشجعه على طلب البيتزا الأكبر. ولتحقيق الارتقاء بالبيع بسهولة، اتبع الآتي:

1. حسن تجربة العميل

تواصل مع المشترين بسرعة قبل شراء الخدمة، وتأكد من فهمك الشامل لما يطلب، اسأل أيضًا عن أي تفاصيل لا تراها واضحة بما يكفي، شارك المشتري في صنع القرار. إذا اتبعت هذه النصائح، ستُحسن من تجربة عملائك، بما يجعلهم واثقين بخدماتك وبأسلوبك، مما يزيد من احتمالية طلبهم لخدمات البيع البديل Upselling التي تقدمها.

2. مَيّز خدماتك

اجعل خدماتك مميزة ليتعرف عليها المشتري بسهولة من بين عشرات الخدمات المتاحة على خمسات. وللقيام بذلك، طور مهاراتك دومًا، وابحث بحثًا عميقًا عن الطرق التي يتبعها المنافسون. سيساعدك بناء علامة تجارية شخصية واضحة على جذب عملاء مخلصين، مستعدون لشراء تطويرات خدماتك أكثر من غيرهم.

3. اهتم بالجودة

استراتيجية السعر الأقل ليست دائمًا مناسبة؛ إذ يهتم العديد من العملاء بشراء الخدمات الأكثر جودة، وإن كانت الأعلى سعرًا. ترتبط هذه النقطة بموعد التسليم أيضًا، لذا يجب أن تراعي اختيار سعر ووقت مناسبين لإخراج العمل بجودة كبيرة. ركزّ أيضًا في أثناء كتابتك لوصف الخدمة على جودة أعمالك، وبأنها بالفعل استثمارٌ مناسب للتكلفة المعروضة.

ختامًا، تعلمت مفهوم البيع البديل Upselling، وكيف تستخدمه استخدامًا مثاليًا في خدماتك على خمسات، خاصةً بعد تحديث الأسعار الجديد، وما هي أفضل الاستراتيجيات التي تتبعها للارتقاء بالبيع. في النهاية، عرض خدماتك باحترافية هو نصف المهمة، بينما يكمن النصف الآخر في تجربة العميل ومدى رضاه عن الخدمة، لذلك اسع دومًا للموازنة ولا تتعجل النتائج.

تم النشر في: نصائح لبائعي الخدمات