الحملات الإعلانية

الإعلان على سناب شات: أنشئ إعلانًا إبداعيًا لجمهورك من الي...

يشكل الإعلان عبر السناب شات أحد أكثر مجالات التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيوية، لما يمتلكه تطبيق سناب شات من ميزات تمكّن أصحاب..

تعرف على طريقة كتابة إعلان تسويقي مؤثر

نتجاهل الكثير من الإعلانات التي تقاطعنا في أثناء مشاهدة مسلسلنا المفضل على شاشة التليفزيون، أو اليوتيوب أو تصفح وسائل التواصل الاجتماعي،..

كيف تنشئ إعلان ممول على الانستقرام؟

تُعدّ مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيما الانستقرام من وسائل التسويق الجديدة، التي استطاعت خلال فترة قصيرة نسبيًا كسب قاعدة جماهيرية كبيرة،..

ما هي أنواع الإعلانات التي يمكن أن تستخدمها؟

يتصدر الإعلان عناصر المزيج التسويقي، التي تعمل على خلق الوعي بالعلامة التجارية وزيادة المبيعات وتتعدد أنواع الإعلانات وأشكالها، لتخدم..

دليلك لاستخدام مدير إعلانات فيسبوك Facebook Ads Manager

يمكنك إنشاء إعلان على فيسبوك وإدارته من خلال صفحتك بالطريقة المعتادة؛ أي العمل على صفحتك مباشرةً وإدارة كل إعلان على حدة لكن ماذا لو أردت..

تعرف على أفكار حملات إعلانية مبدعة

يختلف إنتاج إعلان واحد عن إنشاء حملة إعلانية مكثفة، فالإعلان الواحد لمنصة أو وسيلة إعلانية واحدة لن يحقق نتائج كافية على الأرجح، كما سيكلف..

كيف تنشئ إعلان ممول على فيس بوك؟

إنشاء إعلان ممول على فيس بوك خطوة مثالية للتواصل مع جمهورك، أو حتى للتواصل مع الشركات المختلفة؛ نظرًا للعدد الكبير من المستخدمين حول..

كيف تنشئ حملة إعلانية ناجحة؟

هل تنتظر الإعلان الذي ستقدمه كوكا كولا في رمضان المقبل؟ وكيف سترد بيبسي؟ أو تنتظر الإعلان الذي ستقدمه فودافون هذا العام وكيف ستختلف عنها..

التسويق الفيروسي: أنشئ حملات تسويقية واسعة الانتشار

من حين لآخر نسمع أنّ محتوى ما سواء كان فيديو أو صورة أو تدوينة، انتشرت انتشارًا فيروسيًا على شبكة الإنترنت هذا المحتوى هو ما يُعرّف..