التسويق الإلكتروني

تحليل المنافسين: 10 خطوات عملية تمكنك من تحليل منافسيك

في عام 2012 أعلنت شركة كوداك الأمريكية إفلاسها بعد 133 عامًا قضتها في سوق الكاميرات والطابعات، ارتكبت الشركة العريقة أخطاء فادحة عندما رفضت..

كيف توظف السرد القصصي في التسويق لعلامتك التجارية؟

في عام 2009 أراد الصحفيان «روب وولكر» و«جوشوا غلين» اكتشاف كيف يمكن أن يكون السرد القصصي أعظم الأدوات على الإطلاق في التسويق، فبدأوا ببيع 200..

كيف يساعدك تصميم بحوث مصقلة على اتخاذ قرارات فعالة؟

هل رغبت يومًا في تحسين استراتيجيتك التسويقية واتخاذ قرارات صحيحة مستندة إلى معلومات موثقة؟ إذًا هناك أداة قوية يجب أن تكون في جعبتك، ألا..

دليلك الشامل إلى التسويق عبر محركات البحث SEM

بات التسويق عبر محركات البحث SEM شائعًا في عالم الأعمال، لا سيما في أوساط الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تسعى إلى تحقيق النمو والازدهار خلال..

كيفية إعداد خطة تسويق متجر إلكتروني باحترافية

تتميز التجارة الإلكترونية بقدرتها على تحقيق النمو والتوسع للمتاجر المختلفة، وهذا ما يجعل المتاجر تتحول من وجودها في أرض الواقع، إلى إنشاء..

دليلك الشامل إلى صناعة المحتوى الرقمي

نحن محظوظون بكوننا شاهدين على عصر يتميَّز بالزيادة السريعة في كم المعلومات المتاحة بطرقٍ مختلفة، إذ شهدت العشرون سنة الماضية تطورًا..

الرموز التعبيرية: كيف تستفيد من الإيموجي في التسويق

تعتمد أغلب مواقع التواصل الاجتماعي الحالية على المحتوى الكتابي، الذي يظهر ظهورًا أساسيًا في المنشورات والتغريدات ورسائل البريد..

تريد شراء متابعين انستقرام؟ لا تفعل! وإليك البديل

أعلم أنك تريد جذب المزيد من جمهورك؛ ربما لمشاركتهم تجاربك الفريدة، أو للتربح من متجرك على انستقرام وزيادة شعبيته، أو حتى للافتخار بين..

ما هي أنواع الإعلانات التي يمكن أن تستخدمها؟

يتصدر الإعلان عناصر المزيج التسويقي، التي تعمل على خلق الوعي بالعلامة التجارية وزيادة المبيعات وتتعدد أنواع الإعلانات وأشكالها، لتخدم..