كيف تحقق التميز في مجال عملك وترفع من قيمتك بتعلم المزيد؟

جميعًا نتفق على غاية واحدة، وهي النجاح، أيًا كان مفهوم النجاح لكل شخص، فالبعض يرى النجاح في جمع أموال طائلة، والبعض الآخر يراه في تحقيق شهرة كبيرة وآخرون يكون النجاح بالنسبة لهم مجرد رضًا عن النفس، يتغيَّر منظورنا للنجاح لكن يبقى النجاح هو الغاية المنشودة، النجاح والتقدُّم للأمام هو ما يُعطي للحياة قيمة ويجعل لها طعمًا.

كيف تنشئ متجر إلكتروني لبيع منتجاتك

كيف تنشئ متجر إلكتروني لمنتجاتك

كثير من الخيارات متاحة أمامك إذا ما أردت إنشاء متجر إلكتروني احترافي تبيع عليه منتجاتك. من هذه الخيارات أن تُنشئه باستخدام المواقع التي تتيح لك إنشاء متجرًا الكترونيًا مقابل اشتراك شهري كموقع Shopify، وبإمكانك إنشاؤه باستخدام المواقع التي تتيح إنشاء مواقع مجانية كموقع weebly، ولكن الخيار الأفضل أن تمتلك متجرك الإلكتروني على استضافة خاصة بك.

حصاد شهر مايو: مهارات مهمة في عالم الخدمات المصغرة

مهارات وأسرار في عالم الخدمات المصغرة

مر شهر مايو سريعًا، وقد حاولنا جاهدين تقديم مواضيع متنوعة، فتارة تحدثنا عن المهارات الأساسية التي يجب عليك تعلمها كمستقل تعمل من المنزل أو كصاحب شركة ناشئة، وتارة تحدثنا عن أهمية الخدمات المصغرة وكيف يمكنك تحقيق دخل ثابت شهريًا نتيجة لتطبيق خطط واستراتيجيات فصلناها ومن ناحية أخرى وضحنا كيف ساعدت الخدمات المصغرة في تسريع نمو الشركات الناشئة، وكل هذا بعد أن بدئنا بقصص الناجحين على موقع خمسات ممن استخدموا ارباحهم في شراء أشياء مفيدة.

وإليك ملخص ما تم نشره على مدونة خمسات خلال شهر مايو، وفي انتظار تعليقاتكم واقتراحاتكم للشهر القادم.

المرحلة الأولى لمسابقة تحدي الثلاثين يومًا: أعلن التحدي الخاص بك

اليوم تبدأ المرحلة الأولى من مسابقة التحدي الثلاثين يومًا وهي إعلان التحدي الخاص بك حتى بداية نوفمبر نتوقع أن تكون حددت التحدي الذي ستشارك به في المسابقة، بهذه التدوينة نحاول مساعدتك ببعض النصائح الهامة التي ستيسر عليك الأمر في اختيار التحدي المناسب.

كيف تصيغ أهدافك وتحدياتك عمومًا بشكل مناسب؟

طبيعي في حياة أي منا الكثير من الأهداف والتحديات التي نريد تحقيقها، لكن هل كلها نستطيع تحقيقها؟ بالطبع لا. لكي تضع هدفًا أو تحديًا مقبولًا في حياتك وتعمل عليه يجب أن تتوافر فيه هذه الشروط: –

إعلان الفائز بمسابقة قصتي مع العمل الحر

يسعدنا اليوم إعلان المشاركة الفائزة بجائزة 500 دولار ضمن المسابقة التي تم تنظيمها بواسطة مستقل (منصة العمل الحر بالعالم العربي) و خمسات (منصة الخدمات المصغرة الأولى بالعالم العربي).

حصاد شهر مايو: احصل على مساعدك الشخصي .. وتعلم كيف تسوق خدماتك

مرّ شهر مايو سريعًا، لكن كُنّا في غاية السعادة عندما لاحظنا تفاعلكم المثمر مع مقالات المدونة، وفي حصاد شهر مايو نود أن نشكر كل من نصحنا أو أضاف معلومة أو أضاف تعليق إيجابي مُثمر.

إليك مُلخص سريع عن المقالات التي أُضيفت خلال شهر مايو، قبل أن نستقبل اقتراحاتكم بخصوص مقالات الشهر القادم.