843c98081ad2

أعزاءنا مستخدمي موقع خمسات، خلال الشهر الماضي عملنا جاهدين لإضافة تطوير جديد للموقع من أجل تسهيل الأمور أكثر على المستخدمين وتوفير طلباتهم في تسهيل سحب الرصيد وبنفس الوقت حمايتهم من المحتالين.
بعد أن كان سحب الأرباح مرة واحدة فقط كل شهر ومن خلال هذا التحديث يمكن لجميع المستخدمين سحب أرباحهم مباشرة بعد انتهاء فترة التعليق وبشكل يومي وآلي تماما، هذا السحب اليومي والتلقائي يجعل من الضروري وجود مدة تعليق للرصيد لجميع المستخدمين وهذه المدة ستكون 14 يوما.

في السابق كان عليك انتظار شهر كامل حتى تسحب أرباحك التي حصلت عليها في أول يوم من الشهر، وعليك انتظار 29 يوما للحصول على أرباح ثاني يوم من الشهر وهكذا وعليك انتظار 15 يوما لسحب أرباح منتصف الشهر……
الان السحب بعد 14 يوم لأرباح أول يوم وليس شهرا كما كان، وهكذا فالحسب يومي لكل رصيد تحصل عليه بعد أن يفك التعليق عنه.

15

  • كل ماعليك فعله هو وضع إيميل باي بال مفعل في صفحة الرصيد ثم إزالة الإشارة من جانب “إبقاء رصيدي في موقع خمسات” وسيصلك المبلغ مباشرة في اليوم الذي يتم فك التعليق فيه عن الرصيد، دون أي تدخل منك أو من إدارة خمسات.
  • الرصيد سيصلك كاملا تماما حيث أن خمسات ستقوم بدفع عمولة باي بال بدلا منك أيضا.
  • السحب لأي مبلغ أكثر من 10 دولار.
  • التحديث سيكون من اليوم وسيؤثر التعليق على الأرصدة التي لم يمر 14 يوما على استلامها من بيع الخدمات اي بأثر رجعي، وكذلك السحب سيكون ابتداء من هذا اليوم.
  • بعد سحب المبلغ كل مرة ستعود إشارة بقاء الرصيد في خمسات مرة أخرى.

شكرا لكم
فريق خمسات

 

تم النشر في: خمسات