نصائح للمستقلين

كيف تحقق الربح من منصات العمل الحر؟

هل سئمت من الوظائف التقليدية أو الإدارة الصارمة أو عدم تقدير جهودك؟ هل تسعى لأن تكون مدير نفسك؟ هل سمعت بالربح عبر منصات العمل الحر ولا تعرف..

البحث عن عمل: طرق ذكية للحصول على وظيفة في الحال

تشير الإحصائيات في نهاية عام 2021 إلى أن 16% من الشركات حول العالم تحولت تمامًا إلى العمل عند بعد، كما وجد 77% من الموظفين أن العمل عن بعد يجعلهم..

هل يمكن تحويل ضغوط العمل السلبية إلى ضغوط إيجابية؟

لا تخلو مجالات الأعمال من الضغوط ولا تستطيع بأي حال تجنبها نهائيًا، فالتغيرات المتوالية التي تطرأ على سوق العمل والحياة المهنية قد تجعلك..

بجانب وظيفتك الأساسية: 12 طريقة إضافية لكسب المال

من منا لم يفكر أو يبحث عن الطرق الممكنة من أجل كسب المزيد من الأموال، حتى وإن امتلكنا وظيفة حققت لنا جزءًا من الاستقلال والأمان المالي الذي..

10 مفاتيح للنجاح في العمل الحر عبر الإنترنت

إن قادك بحثك إلى هذا المقال، فالأكيد أنك ترغب في اكتشاف أسرار النجاح في العمل الحر عبر الإنترنت فهذا المجال الواعد يفتح أفاقًا واسعةً أمام..

4 من أبرز تحديات العمل الحر التي يواجهها المستقلون

على الرغم من الفوائد والمميزات العديدة التي يوفرها العمل كمستقل، إلا أن هناك العديد من التحديات بانتظارك دراسة المشكلات التي قد تعيقك،..

كل ما ينبغي أن تعرفه عن حماية حقوق الملكية الفكرية

هل من المتوقع أن يخضع رفع المحتوى على الإنترنت في المستقبل القريب مباشرة لتطبيقات آلية تكشف عن قانونية المحتوى من عدمها قبل الموافقة على..

طريقك المختصر نحو العمل الحر

طبقًا لدراسة نشرت باسم Work-life Challenge Acro the Generation فإن ثلثي العاملين في العالم يرون أن الحياة المهنية أصبحت شاقة للغاية، وأن التوازن بينها..

كيف تغادر منطقة الراحة الخاصة بك

أحد أكبر الأسباب التي تمنعنا من تحقيق أهدافنا والحصول على ما نريد هو أننا نميل إلى الركون للراحة وللروتين المعتاد الذي نعيشه، أو ما يسمى..