رسوم إجرائية على عمليات الدفع في خمسات

طوال 9 سنوات من عمر موقع خمسات منذ تأسيسه عام 2010 ظلّت عمولة الموقع ثابتة بالرغْم من حدوث الكثير من التغييرات. طرأت خلالها عدة زيادات على رسوم استلام المدفوعات من بوابات الدفع المختلفة التي نستخدمها في خمسات، ورغم هذه الزيادات آثرنا تحملها عن مستخدمينا.

بالإضافة إلى المصاريف التشغيلية الإدارية والتسويقية للموقع، استثمرنا خلال السنوات الماضية في تطوير خمسات وأنظمة حماية المدفوعات، وإضافة المزيد من التحديثات والخصائص، وتوفير بيئة تضمن حقوق الطرفين، وتقديم خدمة دعم فني أفضل وأسرع لمساعدة العملاء وفض أي نزاعات أو مشكلات يمكن أن تحدث.

موقع خمسات

حتى نستطيع الاستمرار في تقديم خدماتنا بشكل أفضل، نحن مضطرون إلى إضافة رسوم إجرائية على عمليات الدفع التي يجريها المشترون في خمسات لتغطية تكاليف بوابات الدفع الإلكترونية المُستخدمة من قِبلهم عند إجراء عمليات الدفع. هذا سيساعدنا في الاستثمار أكثر على تطوير الموقع بوتيرة أسرع، كذلك تحسين خدمات الدعم الفني، ولنكون مستعدين أكثر للتخطيط للمستقبل والانتقال للمرحلة القادمة من عمر خمسات بتقنيات تتناسب مع التقدم التكنولوجي المتسارع من حولنا.

هذه الرسوم لا تؤثر على أرباح البائعين ولا تؤثر على رصيد المستخدمين داخل الموقع، أي لو اختار البائع شراء خدمة من رصيد أرباحه الموجود في حسابه فلن يدفع هذه الرسوم لأنه لا يستخدم بوابة دفع بهذه الحالة.

علمًا بأن الرسوم يدفعها المشتري عند كل عملية دفع جديدة لتغطية النسبة التي تقتطعها بوابات الدفع الإلكترونية مثل باي بال ومزودي خدمات دعم الدفع بالبطاقات الائتمانية، ولمساعدتنا في تحمل المصاريف التشغيلية والتطويرية للموقع والاستمرار في تحسين خدمة العملاء والاستمرار بتطوير خمسات لنقله للمرحلة القادمة.

تم النشر في: تحديثات خمسات