الخدمات المطورة إلى خمسات

بناءًا على العديد من الطلبات التي وصلتنا سابقًا يسعدنا إعلامكم أعزاءنا في خمسات بإضافة “الخدمات المطورة” إلى الموقع. تسمح هذه الخاصية الجديدة بإضافة تطويرات اختيارية على الخدمات التي تقدمها وتمكّن المستخدم من شرائها ضمن طلب واحد وبسعر أكبر من سعر الخدمة.

عندما تضيف خدمة جديدة سيظهر لك خيار لإضافة ميزات أو تطويرات على هذه الخدمة. لنأخذ مثلًا خدمة تصميم شعار مقابل 5 دولار، يمكنك أن تضيف تطويرًا عليها بأنك تعطي الملف المصدري بأكثر من صيغة بزيادة 5 دولار على ثمن الخدمة الأصلي أو أن تقدم للمشتري نموذجين عوضًا عن تصميم نموذج واحد مع زيادة مدة تنفيذ الخدمة يوم، يمكنك أيضًا استخدام الخدمات المطورة لتقليل مدة تنفيذ الخدمة مقابل زيادة في ثمنها، مثلًا الخدمة دون تطوير مدتها 4 أيام، يمكنك أن تضيف تطويرًا وهو أن تقدمها خلال 24 ساعة بزيادة 5 دولار على ثمنها وهكذا يمكنك أن تضيف تطوير أو أكثر على الخدمة.

ملاحظات

  • هذه الميزة ستوفر على المشتري عناء فتح ومتابعة العديد من الطلبات في صفحة المشتريات وسيتابع ويشتري طلبًا واحدًا بنقرة واحدة، كذلك ستسهل أمر متابعة المبيعات على البائع من خلال تقليل الطلبات المفتوحة وجعل المبلغ كاملًا في طلب واحد.
  • الخدمات المطورة متاحة لكل البائعين على خمسات بمعدل 5 تطويرات على الخدمة بحد 100 $ لكل تطوير في حال كنت بائع جديد أو نشيط على الموقع، و200 $ لكل تطوير ابتداءًا من مستوى البائع المميز.
  • لم يتغير أي شيء في طريقة البيع أو الشراء أو عمولة خمسات، الذي اختلف فقط إمكانية شراء خدمة بمبلغ أكبر ومزايا أكثر من خلال نقرة واحدة بدل عدد كبير من الطلبات.
  • هذه الإضافات يجب أن تكون اختيارية للمشتري، أي لا يحق للبائع أن يستغل هذه الإضافات من أجل إجبار المشتري على دفع ثمن أكبر من سعر الخدمة الأصلي وعلى هذا الأساس سيعمل نظام خمسات عند طلب هذه الخدمة، ولا يحق للبائع تقسيم الخدمة الأساسية على الإضافات من أجل زيادة الثمن.
  • يمكنك الاطلاع على المزيد من التفصيل والأمثلة حول الخدمات المطورة في هذه الصفحة.

لا تتردد من التواصل معنا إن صادفت مشكلة بالخاصية الجديدة أو كان لديك أي استفسار حولها.

تم النشر في: تحديثات خمسات