تعتبر خدمة باي بال PayPal للتعاملات المالية عبر الإنترنت من أشهر الخدمات وأكثرها أمانًا، مع التحديث الجديد وإتاحة واجهة عربية للموقع رأينا أن نشرح لكم في خطوات بسيطة كيفية سحب الرصيد من باي بال PayPal باستخدام إحدى بطاقاتك الائتمانية.

1- الخطوة الأولى وهي إضافة بطاقة ائتمانية إلى حساب باي بال (يمكن إستخدامها في ماكينة الصراف الآلي) وفي حال كانت البطاقة غير قابلة للإستخدام، فإن أي بطاقة ائتمانية للانترنت يمكن سحب المبلغ عليها، ولكن سيستخدم المبلغ المسحوب في الشراء من الانترنت فقط.

ملحوظة: يمكنك من خلال هذا الرابط معرفة أي أنواع البطاقات الائتمانية مدعوم ببلدك سواء فيزا أو ماستر كارد، أو غيرها من البطاقات.

2- بعد تسجيل الدخول والتأكد من ان البطاقة مضافة بطريقة صحيح.

في صفحة الحساب نضغط على “سحب أموال”.

تظهر صفحة تحتوي على نموذج سحب الرصيد

3- نكتب المبلغ المراد سحبه من رصيد باي بال إلى البطاقة الائتمانية. كما يمكنك مشاهدة رسم سحب الرصيد.
4- اختار البطاقة الائتمانية المراد سحب الرصيد من باي بال إليها في حال وجود أكثر من بطاقة مرتبطة بحسابك.
5- اضغط على متابعة.

تظهر صفحة تحتوي المعلومات التي كنا قد اضفناها سابقاً للمراجعة مع إمكانية تعديل المبلغ المراد سحبه بالإضافة إلى إلغاء العملية.

6- اضغط على سحب. سوف تظهر لك رسالة تخبرك بأن عملية سحب الأموال قد تمت بنجاح والمبلغ سوف يحتاج من 5 إلى 7 ايام ليظهر في بطاقتك.

7- يمكنك متابعة حالة سحب المال من الحساب بالضغط على الأنشطة.

بعد سحب المال ستلاحظ ان حالة المعاملة معلقة او Pending أي بانتظار التحويل إلى البطاقة. وعند إتمام العملية خلال 5 – 7 أيام سوف تصبح منتهية او Complete، ويمكنك التأكد من رصيد بطاقتك من خلال ماكينة الصراف الألي او من خلال موقع الانترنت الخاص بالبنك المصدر للبطاقة.