تصميم فيديو

كيف تنتج مقطع وايت بورد احترافي في 5 خطوات؟

انتشرت مقاطع الفيديو التي تعتمد على الرسوم المتحركة على اختلاف أهدافها؛ نظرًا لسهولتها في إيصال الرسالة وجذب انتباه جمهورها، وتُعد تصاميم..

كيف تحصل على مونتاج فيديو احترافي ﻷعمالك؟

لا يضمن لك مونتاج فيديو احترافي خلق تواصل جيد مع العملاء وحسب، بل يتعدى ذلك ليصبح شرطًا أساسيًا لنجاح أعمالك التجارية مهما كان نوعها، إذ..

فن الإضاءة: السر الذي يقف وراء أي فيديو ناجح

يقول المحترفون في مجال التصوير والفيديو أن الصورة هي فن الرسم باستخدام الضوء، فخصائص الإضاءة تلعب دورًا رئيسيًا في إبراز العناصر الهامة..

10 خدع مبتكرة ستجعل فيديوهاتك مميزة

يرغب معظم الأشخاص المستجدين من صناع المحتوى على يوتيوب بتقديم فيديوهات احترافية عالية المستوى، لاستقطاب أكبر عدد من المشاهدات وإيصال..

كيفية تصميم فيديو احترافي 2024 (8 خطوات بسيطة)

يحتل العالم العربي المركز الثاني بعد الولايات المتحدة من حيث إجمالي وقت مشاهدة الفيديوهات إذ استحوذت مقاطع الفيديو في 2022 على 82% من عدد..

ما أهمية تصميم فيديو إعلاني لمشروعك التجاري؟

يستهلك الفرد الواحد نحو 100 دقيقة يوميًا في تصفح الفيديوهات عبر الإنترنت وذلك وفقًا لإحصاءات يوتيوب في مطلع العام الجاري، ولذلك يُعدّ تصميم..

دليلك إلى احتراف برنامج المونتاج أدوبي بريمير

احتراف أدوبي بريمير يعني احترافك لأشهر برنامج تحرير فيديوهات حول العالم، ما يؤهلك للحصول على العديد من الفرص الوظيفية، مثل: العمل كمونتير..

دليل صناعة مقدمة فيديو جذابة (تصميم انترو 2024)

فكر في قناتك المفضلة على يوتيوب، وأخبرني ما أول شيء خطر على بالك؟ هل تخيلت لوجو القناة أم اسمها أو غير ذلك؟ على كلٍ، مهما اختلفت طبيعة الشيء..

10 مواقع للحصول على مؤثرات صوتية للمونتاج وموسيقى مجانية...

الحصول على مؤثرات صوتية للمونتاج أو موسيقى مجانية أمرٌ عسير؛ فمع نمو سياسات حقوق الملكية الفكرية يصعب الوصول إلى محتوى سمعيّ جيد الجودة..