مبيعات

معالجة الاعتراضات البيعية: كيف تخلق فرصًا لزيادة مبيعاتك؟...

اعتراضات العملاء جزء أساسي من عملية البيع، ودورك هو الانتباه إليها جيدًا والتعامل معها بالصورة المطلوبة فهذه الخطوة قد تساعدك على إتمام..

العروض الترويجية: كيف تكتب عرضًا ترويجيًا لا يُقاوم؟

في عام 2020، عانى متجر كينيدي بلو المتخصص ببيع ألبسة الزفاف من انخفاض واضح في المبيعات، فلجأ إلى العروض الترويجية، إذ أطلق المتجر عرضًا..

إدارة المبيعات: كيف تعظّم أرباحك بأيسر الطرق؟

لطالما تتطلع الشركات الناشئة بمختلف أحجامها إلى النجاح طويل الأجل، من خلال جذب العملاء المحتملين، وترسيخ علاقاتها مع المشترين الفعليين،..

كيفية إنشاء استبيان إلكتروني خطوة بخطوة

تُعدّ الاستبيانات إحدى أهم الأدوات المعتمدة في البحث وجمع المعلومات، سواء بالنسبة للمؤسسات أو أصحاب المشاريع أو حتى الطلاب وفي ظل الثورة..

كيف تصمم خطة للمبيعات؟

هل فكرت يومًا في إعداد خطة مبيعات ناجحة لمضاعفة أرباحك؟ أو لديك شركة ناشئة أو مشروعًا جديدًا وتود توسيع قاعدة عملائك من أجل زيادة مبيعاتك..

كيف تختار خطة البيع المناسبة لمشروعك؟

تركز العديد من الشركات الصغيرة على المنتجات فقط -ربح وخسارة- من دون اتباع استراتيجية بيع واضحة في التعامل مع العملاء، على الرغم من أنها أسهل..

كيف يؤثر الولاء للعلامة التجارية على قرارات الشراء؟

سامسونج أم آيفون؟ كوكاكولا أم بيبسي؟ ما الذي يجعلنا نُفضل علامة تجارية عن غيرها؟ التعود أم الجودة أم السعر؟ أم أشياء أخرى؟ أيهما يلعب الدور..

البيع على الفيس بوك: تعلم كيف تعزز أرباحك

إذا كنت أحد الذين يعملون في مجال المبيعات وتود ترويج منتجاتك على نطاق واسع، فلا بد أنك تبحث عن الوسيلة المُثلى لذلك وتبدو شركة فيسبوك إحدى..

مهارات التفاوض: كيف تغلق الصفقات في وقت أسرع؟

مهارات التفاوض تعد من المهارات الأساسية التي يجب أن تكون لدى كل رجل البيع سواء كان منخرطًا في المفاوضات التجارية، أو عند التفاوض مع الزملاء..