نصائح لرواد الأعمال

دليلك المختصر لاكتساب ثقة العملاء في مشروعك

رغم أن ربح ثقة العملاء بشركتك أو منتجك يُعد طريقًا طويلًا يتطلّب الكثير من الوقت والجهد، وقد يكون صعب المنال في كثير من الأحيان إلا إنه يجب أن..

الريادة الرشيقة: كيف تطلق مشروعك بسرعة وبأقل تمويل؟

عادة ما يفكر الرياديون الطموحين بالطرق والمنهجيات الفعالة التي من شأنها تحقيق النجاح لمشاريعهم الريادية بأقل وقت وجهد وبدون مجازفات من هنا..

كيف تبني الهوية التجارية التي تعظّم من قيمة مشروعك؟

صناعة الهوية التجارية الخاصة بمشروعك جزء مهم وأساسي من العملية التسويقية والأنشطة الترويجية التي تقوم بها وبدون الهوية التجارية المناسبة..

كيف تتحول من مدير إلى قائد لفريقك

إن كانت إدارة فريق عمل مهمة صعبة، فإنّ قيادته أصعب أيّ شخص يمكنه أن يدير فريق عمل إن امتلك الأدوات والمعرفة والخبرة اللازمة، لكن ليس كل الناس..

لماذا يمكن أن تكون البيانات الصغيرة فرصة للابتكار؟

في واقعٍ يتّسم بالكمِّ الهائل من المعلومات سواء كنا ننتجها أو نستقبلها؛ قد يبدو أن تحليل البيانات لا يجلِب نتائجًا ذات قيمة إلا للشركات..

9 مصادر لتمويل مشروعك

إذن لديك فكرة عظيمة، وأنت على يقين بأنها ستغيّر حياتك، وربما تغيّر العالم إلى الأفضل، قلّبت الفكرة في رأسك كثيرًا، ودرستها من كل الجوانب،..

5 أسباب تشرح لماذا لا تلقى إعلاناتك الاهتمام

على الرغم من إجماع الكثير من العاملين في التسويق على أنه علم قائم على منهجيات نظرية ثابتة يمكن لأي كان دراستها ومن ثم تطبيقها، إلا أن ذلك لا..

كيف تدير ضغط العمل لدى موظفيك

%60 من الموظفين يعانون من ضغط العمل 1 وأنت كصاحب شركة أو مشرف على الموظفين، من المرجّح أنّ لديك نصيبك من ضغط العمل ..

10 من أبرز الأخطاء التي يرتكبها رواد الأعمال المبتدئون

في العام 2013 تأسست شركة Sprig في سان فرانسسكو الأمريكية كشركة متخصصة في توصيل الوجبات الصحية، كان سوق توصيل الأطعمة سوقًا ناشئًا في  تلك الفترة..