كيرلس سمير: أنا ذاتي التعليم، علّمت نفسي بنفسي حتى حققت النجاح.

بائع عصامي، تعلم 3 لغات برمجة بنفسه ونجح في تقديم خدمات تخطت 850 خدمة وحقق أرباح تجاوزت 3430 دولار لأكثر من 350 عميل، كيرلس سمير أحد الباعة المميزين يقص رحلته في التعلم الذاتي والنجاح الذي حققه في العمل الحر.

علاء الدين حمامي: كيف طورت إمكانياتي وعملت على رفع جودة خدماتي

خوض معركة ضد المعوقات يجعلك تكسب الحرب في النهاية، البعض يُحوّل كل الظروف الصعبة إلى فرص أكبر للنمو والتقدم، هكذا كان علاء الدين حمامي، وقف في وجه كل العوائق التي أفرزتها الحرب الدائرة في سوريا، انضم إلى خمسات، طوّر نفسه وحقق الأرباح التي مكنته من الاستثمار في عديدٍ من المشاريع من خلال بيع الخدمات لأزيد من 600 عميل عبر خمسات، التقينا به في هذا الحوار لكي يشارك خبراته ويحكي تجاربه للباعة والمستقلين في العالم العربي.

كيف استطعت بيع أكثر من 4 آلاف خدمة وتحقيق أكثر من 25 ألف دولار عبر خمسات؟

يتجدد اللقاء مع الباعة الموثوقين في خمسات، اليوم موعدنا مع قصة نجاح جديدة محفزة ومثيرة للبائع المميز والموثوق خالد مزيد   من صعيد مصر حاصل على ليسانس الآداب قسم اللغة العربية، متزوج ولديه أربع أولاد، عمل في أكثر من وظيفة حكومية أهمها مدرساً للغة العربية لفترة محدودة ولكن لقلة الراتب ترك العمل  وكما يقول بأنه  شعر أنه يعمل بدون مقابل، لذا اتجه للعمل الحر في مجال التسويق الإلكتروني  والسيو ( تحسين نتائج محركات البحث) .

استطاع خالد أن يصل لعدد خدمات مباعة على خمسات (حتى وقت نشر هذا اللقاء) وصلت لأكثر من 4 آلاف خدمة بما لا يقل عن 25 ألف دولار مع الخدمات المطورة، ليعلم الجميع أن الانسان قادر بإذن الله وبفضله على تحقيق أهدافه من خلال العمل الحر.

عمرو مصطفى: هكذا حصلت على حساب بائع موثوق

لا تزال لقاءاتنا متجددة مع الباعة الموثوقين في خمسات، اليوم لقاءنا يتجدد مع بائع مميز وموثوق ومشارك نشط في مجتمع خمسات بتجاربه وخبرته ونصائحه، كذلك بمساعدته ودعمه للمستخدمين الجدد، فدعونا نتعرف أكثر على صاحب قصتنا اليوم  عمرو مصطفى، مطور المواقع والمتخصص في التطوير على مدونات بلوجر ولنعرف أكثر كيف تم اختياره كبائع موثوق؟

تعرف على مشتريات باعة خمسات من أرباحهم

لابتوب وهاتف جديد بثمن أكثر من 1000 دولار

من قلب مجتمع خمسات نُشرت العديد من التجارب المُفرحة والقصص المُحفزة لمُستخدمي خمسات ممن استخدموا أرباحهم في شراء أشياء مُفيدة، أو في مساعدة الأهل، وكما عرضنا في مقال “ماذا اشتريت من أرباحك على خمسات؟!” لمجموعة من هذه القصص، نستعرض معكم اليوم مجموعة أخرى من قصص المُستخدمين؛ فلنشاركهم جميعًا الفرحة.

تجربة بائع: رحلة بيع 1000 خدمة على خمسات

يسعدنا دائمًا اللقاء بالباعة المميزين والمجتهدين ممن قد حققوا نجاحات ملموسة وأرقام كبيرة على خمسات، حتى يستفيد الباعة الآخرون من تجاربهم وقصصهم، ويستطيعوا تطوير مهاراتهم والتغلب على المشاكل التي تواجههم بسهولة. لقاءنا اليوم مع البائع محمد وقد حقق مبيعات ما يزيد عن ألف خدمة حاليًا.