إمكانية سحب الرصيد بشكل يومي في خمسات

عملنا جاهدين لإضافة تطوير جديد للموقع لضمان أفضل تجربة استخدام للجميع في خمسات وتسهيل عملية سحب الرصيد بالإضافة لضمان أعلى حماية ضد عمليات الاحتيال.

في السابق كان عليك انتظار شهر كامل حتى تسحب أرباحك التي حصلت عليها في أول يوم من الشهر، وعليك انتظار 29 يومًا للحصول على أرباح ثاني يوم من الشهر، وعليك انتظار 15 يومًا لسحب أرباح منتصف الشهر… وهكذا.

تستطيع الآن بواسطة هذا التحديث سحب أرباحك مباشرةً وبشكل يومي وآلي تمامًا، هذا السحب اليومي والتلقائي يجعل من الضروري وجود مدة تعليق للرصيد لجميع المستخدمين التي تم تحديدها بـ 14 يومًا، إذًا وبعد إجمال الحديث عن التطوير، دعنا نفصل القول أكثر ونتحدث عن كيفية سحب الأرباح خطوة بخطوة.

كيف تسحب أرباحك من خمسات؟

كل ما عليك فعله أن ترسل المبلغ الذي تم الحصول عليه وانتهت مدة التعليق الخاصة به -14 يومًا- من تسليم الطلب إلى بريدك الإلكتروني عن طريق Paypal بشكل يومي بشرط تخطي المبلغ حاجز الـ 10 $، وذلك بواسطة النقر على الصورة الرمزية الخاصة بحسابك من أعلى صفحة الموقع، ثم من القائمة المنسدلة، يمكنك النقر على خانة “الرصيد” أو التوجه لصفحة الرصيد مباشرةً.

كيف تسحب أرباحك من خمسات؟

بعدها سوف يتم نقلك لصفحة رصيد الحساب، التي تجد فيها 3 حالات لوضع الرصيد المتاح في رصيدك:

رصيد الحساب
  1. الرصيد الكلي: كامل الرصيد الموجود في حسابك الآن يتضمن الأرباح، الحوالات التي شحنتها في حسابك عبر إحدى وسائل الدفع، والرصيد المعلّق أيضًا.
  2. رصيد معلق: الأرباح التي لم تنتهي مدة تعليقها -14 يومًا- بعد.
  3. أرباح يمكن سحبها: المبلغ الذي حققته من بيع الخدمات وانتهت مدة تعليقه ويمكن سحبه إلى حسابك في PayPal على الفور.

من أجل سحب أرباحك توجه لحقل: ماذا تريد أن تفعل بأرباحك؟

ماذا تريد أن تفعل بأرباحك
  1. إزالة العلامة عن “أبق على رصيدي في موقع خمسات”
  2. إضافة البريد الإلكتروني الخاص بحساب PayPal وتأكد من أن الحساب مُفعل وصحيح ويمكن استقبال حوالات مالية عليه.
  3. إذا كنت ترغب في سحب جزء من أرباحك فقط، أكتب المبلغ المطلوب سحبه، وإذا كنت ترغب في سحب أرباحك كاملة أترك المبلغ “0.00” كما هو.
  4. انقر على زر “تحديث” لحفظ المعلومات.

وأخيرًا

  • استخدم حساب بايبال واحد شخصي لسحب أرباحك ولا تضع في صفحة الرصيد بريد بايبال لا يخصك. استخدام حسابات بايبال غير شخصية في خمسات مخالف لشروط الاستخدام، في حالة حدوث مشكلة بسبب استخدام بريد بايبال غير شخصي للسحب لا يمكننا للأسف المساعدة، ثم أن إضافة بريد بايبال له مشكلات سابقة في الموقع قد يعرض الحساب للإيقاف.
  • عند تغيير بريدك في باي بال تُعلّق الأرباح لمدة 48 ساعة لحماية الحساب ورصيده، وترسل حَوالة الأرباح كاملةً تمامًا خلال الـ 24 ساعة التي تلي انتهاء مدة التعليق.
  • حوالة مبلغ الأرباح الذي طلبته سيصل إليك كاملًا دون خصم أي عمولة إرسال، حيث يتم تسديدها لباي بال من طرف خمسات.
  • كل ماعليك فعله هو وضع إيميل باي بال مفعل في صفحة الرصيد ثم إزالة الإشارة من جانب “إبقاء رصيدي في موقع خمسات” وسيصلك المبلغ مباشرة في اليوم الذي يتم فك التعليق فيه عن الرصيد، دون أي تدخل منك أو من إدارة خمسات.
  • الرصيد سيصلك كاملا تماما حيث أن خمسات ستقوم بدفع عمولة باي بال بدلًا منك أيضًا.
  • السحب لأي مبلغ أكثر من 10 دولار.
  • التحديث سيكون من اليوم وسيؤثر التعليق على الأرصدة التي لم يمر 14 يوما على استلامها من بيع الخدمات أي بأثر رجعي، وكذلك السحب سيكون ابتداءً من هذا اليوم.
  • بعد سحب المبلغ كل مرة ستعود إشارة بقاء الرصيد في خمسات مرة أخرى.
تم النشر في: تحديثات خمسات