البائع المحترف

نؤمن أن البائع الذي يثبت نفسه من خلال العمل الجاد والاجتهاد بتقديم أفضل ما عنده من خدمات، يحتاج للمكافأة وبعض التحفيز لذلك وفرنا بخمسات خاصية “البائع المحترف”، فبعد بيع 15 خدمة على الأقل بتقييمات جيدة لا تقل عن 80% تستطيع شراء الحساب لمدة ثلاث أشهر مقابل 15 دولار شهريا. أو لمدة سنة مقابل 10 دولار شهريًا.

لكن ما الذي يقدمه لك؟ وهل تحتاجه؟

دعنا نستعرض سويا مميزاته لنجيب على هذه الأسئلة ..

سيعلم الجميع بأنك بائع محترف

بدلًا من خانة النشاط التي تظهر مع حسابك، ستظهر كلمة “حساب محترف” في جميع الصفحات، كثير من المشترين يبحثون عن الوثوقية في البائع، ظهور هذه الكلمة تحت اسمك هذا يعني أنك تمتلك اشتراكا وعقدًا ستلتزم به وهو التواجد بخمسات مدد طويلة، لأنه لن يشتري بائع حساب البائع المحترف إلا إذا كان ينتوي بالفعل استثمار هذه الأموال وتحقيق عائد أكبر من خلال زيادة نشاطه وحرصه الدائم على إرضاء زبائنه.

ملف شخصي أفضل

الملف الشخصي من أهم الأمور التي يتجه إليها المشترين للتعرف أكثر عن البائع، ضع نفسك مكان المشتري، إذا كنت ستشتري من بائع لأول مرة فهل ستشتري منه مباشرة أم أنك ستقوم ببعض البحث في ملفه الشخصي وتقييمه، مع حساب البائع المحترف تستطيع توفير معلومات أكثر منها موقعك الشخصي على سبيل المثال ما سيزيد من مبيعاتك بلا شك.

ارفع ملفات حتى 50 ميجا

أثناء تعاملاتك مع المشترين ربما تجد صعوبة في رفع ملفات على خدمات مثل دروب بوكس أو غيرها، المشكلة تكمن في أن المشتري يفضل دائما الروابط المعروفة وحبّذا لو كان الملف مرفوع على خمسات فهو أضمن له، لذلك سيوفر لك حساب البائع المحترف رفع ملفات بصفحة الطلبات والمشتريات حتى 50 ميجا بدلًا من 5 ميجا، ما يعني أنه يمكنك رفع تصاميمك عالية الجودة، مقالات مرفقة بالصور، وربما تصميم لموقع كامل.

معرض أعمال أفضل

تستطيع بالحساب العادي أن تضيف 5 ملفات صور وفيديو فقط، مع حساب البائع المحترف يتضاعف هذا الرقم حتى يمكنك إظهار أعمالك بشكل أفضل، معرض الأعمال من أفضل الطرق لإثبات أنك بالفعل محترف، مع حساب البائع المحترف يمكنك ذلك.

خدمات مطوّرة حتى 100 دولار للتطوير الواحد

تُتيح لك الخدمات المطوّرة إضافة تطويرات لخدمتك بسعر يصل لـ 50 دولار للتطوير الواحد، مع حساب البائع المحترف يمكنك إضافة تطويرت حتى سعر 100 دولار للتطوير الواحد، ما يعني أنه يمكن زيادة أرباحك للضعف.

أرباح التسويق بالعمولة مضاعفة

ستحصل مع حساب البائع المحترف على 4 دولار مقابل كل إحالة كاملة عبر برنامج التسويق بالعمولة بدلًا من 2 دولار.

كوبون إعلانات حسوب بقيمة 10 جنيه استرليني

من خلال الكوبون تستطيع بدء حملتك الإعلانية وزيادة وصولك لشريحة كبيرة من الزوار والمشترين المحتملين، يمكنك استخدام الكوبون في أغراض إعلانية أخرى، لكن ربما هذه أفضلها لزيادة مبيعاتك على خمسات.

دعم فني أسرع

للبائع المحترف أولوية في الحصول على إجابات من الدعم الفني والاستفسارات.

وأكثر 🙂

نعمل على ابتكار حلول وخصائص جديدة لحساب البائع المحترف ما سيجعلك تعمل أفضل وتحقق أرباحًا أكثر … ترقبوها.

هذه هي مميزات حساب البائع المحترف، أما عن احتياجك له، فهذا يعود إليك وكم الأرباح التي تجنيها، فإذا كنت تحقق مبيعات جيدة من دونه هذا جيد، إلا أنه كما رأيت مميزات الحساب ستزيد فرص أرباحك للضعف في معظم الميزات المذكورة. والامر يعود إليك بالنهاية. ننصحك بقراءة تجارب وآراء الباعة التالية لتتخذ قرارك على مهل.

بعض آراء المستخدمين في شراء حساب البائع المحترف

فارس ويب

قام فارس بشراء الحساب بالخطأ واكتشف أن الطلبات تزيد فقرر الاستفادة منه أكثر.

يوسف

ليوسف تجربة مفيدة مع شراء حساب البائع المحترف، يمكنك الاطلاع عليها من الرابط.


*آخر تحديث: 22/8/2015

تم النشر في: نصائح لأصحاب المهارات منذ 5 سنوات