بناء على العديد من الطلبات التي وصلتنا سابقا يسعدنا إعلامكم أعزاءنا في خمسات بإضافة “الخدمات المطورة” الى الموقع. تسمح هذه الخاصية الجديدة بإضافة تطويرات اختيارية على الخدمات التي تقدمها وتمكن المستخدم من شرائها ضمن طلب واحد وبسعر أكبر من 5$.

عندما تضيف خدمة جديدة سيظهر لك خيار لإضافة ميزات أو تطويرات على هذه الخدمة. لنأخذ مثلاً خدمة تصميم شعار مقابل 5 دولار، يمكنك أن تضيف تطوير عليها بأنك تعطي الملف المصدري بأكثر من صيغة بزيادة 5 دولار على ثمن الخدمة الأصلي أو أن تقدم للمشتري نموذجين عوضاً عن تصميم نموذج واحد مع زيادة مدة تنفيذ الخدمة يوم، يمكنك أيضا استخدام الخدمات المطورة لتقليل مدة تنفيذ الخدمة مقابل زيادة في ثمنها، مثلا الخدمة دون تطوير مدتها 4 أيام: يمكنك أن تضيف تطوير وهو أن تقدمها خلال 24 ساعة بزيادة 5 دولار على ثمنها وهكذا يمكنك أن تضيف تطوير أو أكثر على الخدمة.

ملاحظات:

  • هذه الميزة ستوفر على المشتري عناء فتح ومتابعة العديد من الطلبات في صفحة المشتريات وسيتابع ويشتري طلبا واحد بنقرة واحدة، كذلك ستسهل أمر متابعة المبيعات على البائع من خلال تقليل الطلبات المفتوحة وجعل المبلغ كاملا في طلب واحد.
  • هذه الخاصية متاحة بشكل تجريبي ومتوفرة للبائعين المحترفين فقط بالوقت الحالي، وسيتم إتاحتها للمستخدمين بشروط خلال عدة أسابيع. تحديث: تم إتاحة هذه التطويرات لكل مستخدم باع أكثر من 10 خدمات مع تقييم جيد.
  • لم يتغير أي شيء في طريقة البيع أو الشراء أو عمولة خمسات، والذي اختلف فقط إمكانية شراء خدمة بمبلغ أكبر ومزايا أكثر من خلال نقرة واحدة بدل عدد كبير من الطلبات.
  • هذه الإضافات يجب أن تكون اختيارية للمشتري، أي لايحق للبائع أن يستغل هذه الإضافات من أجل إجبار المشتري على دفع ثمن أكبر من 5 دولار، ولذلك يجب أن تكون الخدمة الأساسية كاملة مقابل 5 دولار وعلى هذا الأساس سيعمل نظام خمسات عند طلب هذه الخدمة، ولايحق للبائع تقسيم الخدمة الأساسية على الإضافات من أجل زيادة الثمن.
  • تحديث: المزيد من التفصيل والأمثلة حول الخدمات المطورة في هذه الصفحة.

لا تتردد من التواصل معنا إن صادفت مشكلة بالخاصية الجديدة أو كان لديك أي استفسار حولها.

نتمنى لكم التوفيق
فريق خمسات