تحديث البحث الموسع … احصل على ما تريد بضغطة زر

معرفة آلية البحث من أهم العناصر التي تساعدك على الوصول للخدمات واتخاذ القرار باختيار خدمة عن أخرى، ربما كنت قبل ذلك تكتب اسم الخدمة بالبحث ثم تظهر لك النتائج في صورة خدمات غير مرتبة، فقط نتائج مرتبطة ولكنها ليست ما تريده بالضبط. كما كان يجب عليك أن تقارن بين الخدمات عن طريق تمرير عينيك على جميع ما بالصفحة من عناصر، وتقارن بين تقييمات المشترين، مستوى الباعة، وأمور أخرى قد تكون مرهقة ذهنيًا ومستهلكة للوقت.

الآن ومع التحديثات التي تم العمل عليها وإضافتها ستختصر الكثير من الوقت والجهد الذي كنت تقضيه في تعقب نتيجة تلو الأخرى للوصول لمَا تريد. نقدم لك شرح مبسط لتتعرف أكثر إلى طبيعة التحديث وطريقة الاستفادة منه.

لنفترض أنك “مشتري” لديك موقع جديد وتريد تصميم شعار جذاب للموقع، وتريد شراء خدمة تقييمها 5 نجوم، وتبحث عن بائع متواجد حاليًا لتناقشه في بعض التفاصيل الأخرى، فكيف ستحصل على كل هذا بواسطة البحث الموسع؟

1. الأقسام

في البداية ستكتب اسم الخدمة التي تريدها بخانة البحث، ستظهر النتائج دون فلترة، ما يجعل الكثير من الخيارات تظهر لك بالجانب الأيمن للموقع، أولها تحديد القسم الخاص بالخدمة التي تريدها، وهو “تصميم”.

الأقسام

وبتحديد القسم ستنحصر الخيارات بالخدمات المرتبطة فقط بالكلمة التي بحثت عنها، ما سيسهل كثيرًا عملية العثور على خدمة بالمواصفات التي تريدها، التي في مجال بحثنا هي “تصميم شعار”.

تصميم شعار

2. تقييم المشترين للخدمة

بالطبع كلما كثرت التقييمات السابقة للخدمات كلما استطاع المشترين اللاحقين معرفة الخدمات ذات الجودة العالية من الأخرى الأقل جودة. لذا، يمكنك هنا أن تحدد التقييمات ذات التقييمات العالية لتحصل بالنتائج على الخدمات المميزة التي أعجبت الكثيرين من قبلك.

تقييم المشترين للخدمة

3. مستوى البائع

مستوى البائع كذلك قد يحدد جودة الخدمة، ويمكنك بكل سهولة تحديده من هذا الخيار.

مستوى البائع

4. حالة البائع

هذا الخيار يُظهر البائعين المتواجدين حاليًا وستفيدك جدًا إذا كنت تريد التواصل مع أحد باعة الخدمات التي أعجبتك وقررت شرائها.

حالة البائع

إذا كنت تريد مزيد من الثقة في البائع الذي تتعامل معه، يمكنك أن تختار حالة الحسابات “موثقة الهوية” التي توفر لك أعلى مستويات الثقة والأمان.

حالة الحسابات

مميزات عامة

أولًا: المسح

خلال تحديدك لأي خيار من الخيارات السابقة ربما تود الرجوع للحالة السابقة وهي عدم تحديد شيء، بهذه الحالة يمكنك الضغط على “مسح” لعودة النتائج على ما كانت عليه.

مميزات

ثانيًا: عدد الخدمات أو البائعين

كل مرة تحدد فيها خيار معين تظهر هذه الأعداد مقابل الخيار المحدد، وستلاحظ أنه يقل كلما حددت خيارًا إضافيًا ما، يحصر قرارك في نتائج محدودة ومركزة.

عدد الخدمات أو البائعين

ختامًا، خدمة البحث الموسع من التحديثات الرائعة التي قام بها فريق التطوير ستوفر على المشترين الكثير من الوقت والجهد، ببساطة يمكنك أن تحصل على ما تريد بواسطة تحديد مواصفات خدمتك بالخيارات المتاحة ثم حدد قرارك بناءً على ما تريد.

تم النشر في: تحديثات خمسات