كيف أقدّم خدمة مميزة تجلب العملاء وتحقق لي مدخولاً جيداً عبر موقع خمسات؟ سؤال ربما يخطر على بال كل مستخدم جديد لموقع خمسات. إذا كنت تريد تقديم خدمة جديدة، فهذه بعض النصائح لتكون أكثر تميزاً في خدمتك، وتحقيق مبيعات أفضل.

إعرض خدمتك بشكل إحترافي: صف الخدمة بدقة وبلغة عربية سليمة، إختر صورة معبرة تناسب الخدمة المعروضة مع تحديد موعد تسليم يضمن تنفيذ الخدمة بالشكل الأمثل.

قدّم خدمات مبتكرة: هناك الكثير من خدمات الترجمة والتصميم والبرمجة، حاول أن تتميز عن الآخرين وإعرض خدمات مبتكرة أو حدد الفئة المستفيدة من خدمتك بدقة.

عامل المشتري كما تحب أن تعامل: أي مستخدم طلب الخدمة يستطيع تقييم تجربته معك. كلما زاد عدد التقييمات الإيجابية ارتفع تقييم الخدمة وتقييمك كبائع في موقع خمسات. إحرص على التعامل مع المشتري بود واحترام وتنفيذ الخدمة على أكمل وجه أيضاً لا تذكر شيء بالخدمة لا تستطيع تنفيذه و صفها بدقة لتفادي أي خلاف مع المشتري.

لا تعرض خدماتك أكثر من مرة: كل خدمة لها تقييم كلما ارتفع زاد من احتمال ظهورها أمام الزوار قبل الخدمات الأخرى. عرض الخدمة أكثر من مرة سيؤدي لتشتت التقييم فقط ولن يزيد من المبيعات.

اقرأ طلبات المستخدمين: حاول كل فترة أن تقرأ طلبات المستخدمين لتوفر خدمات يحتاجها المستخدمين وإعرضها في الموقع، يمكن أن تقرأ طلبات المستخدمين من القائمة اليسرى للموقع.

أخبر أصدقاءك عن خدمتك: استخدم أزرار المشاركة أسفل كل خدمة لنشر الخدمات التي تقدمها بين أصدقائك وحاول التسويق لحسابك في خمسات والخدماتك بنفسك ولا تعتمد على عرضها في موقع خمسات فقط فالموقع يعرض آلاف الخدمات وإن لم تبذل بعض الجهد في التسويق لخدماتك قد تضيع بين الخدمات الأخرى بالموقع.

وأخيراً نتمنى للجميع تحقيق أرباحاً أفضل وأن يستفيدوا من موقع خمسات بالشكل الأمثل. لا تتردد من التواصل معنا إن كان لديك أي استفسارات أو اقتراحات.

تم النشر في: