هذه بعض النصائح السريعة لمساعدتك على تحسين وتسهيل عملية الشراء من موقع خمسات:

ابحث: استخدم مربع البحث للوصول إلى الخدمة المطلوبة بأسرع وقت، حاول استخدام  كلمات أو عبارات مناسبة لمثل الخدمة المطلوبة وجرب تغيير العبارة للوصول  إلى الخدمات المناسبة.

تصفح الخدمات: يمكنك تصفح الخدمات حسب الأحدث زمنيا أو التقييم الأعلى أو الأكثر مبيعا وبذلك تتمكن من الحصول على نتائج افضل لبحثك.

تفحص الأقسام: يمكنك عبر القائمة اليسرى أن تختار قسما من الأقسام الموجودة في الموقع: (تصميم، كتابة وترجمة، برمجة وتطوير….) وبذلك ستصل لتصنيف الخدمة التي تريدها.

اطلب خدمة: إذا لم تصل للخدمة المطلوبة عبر الخطوات السابقة، قم بطلب الخدمة من قائمة  اطلب خدمة، اجعل طلبك مختصرا وواضحا، وبعدها تابع آخر الخدمات حيث سيقوم  أعضاء آخرون بتقديم الخدمة التي تطلبها.

اقرأ: عندما تجد الخدمة المطلوبة، اقرأ وصف الخدمة جيدا وكذلك انتبه لعدد الأيام المحددة لتنفيذ الخدمة  فربما كان الوقت غير مناسب لك، بعدها ألق نظرة سريعة على خدمات المستخدم  وتقييمه وكذلك آراء المستخدمين على خدماته التي قام ببيعها.

اشتري: الآن بإمكانك شراء الخدمة عبر زر (اطلب الخدمة) سيتم بعدها حسم 5 دولار من رصيدك في خمسات مباشرة أو من حسابك على باي بال.

تواصل: بعد طلب الخدمة ستتمكن من التواصل مع مقدم الخدمة عبر الرسائل الخاصة  بينكما ومن خلال هذه الخدمة، اسأل مقدم الخدمة عن التفاصيل أكثر واقرأ  التعليمات التي تظهر بعد شراء الخدمة، وتابع معه حتى يسلمك الخدمة.

نتمنى  منكم في النهاية قراءة شروط الموقع والخصوصية وكذلك الأسئلة الشائعة، حتى لا تقع في مشاكل لم تكن على علم بها، ولا تتردد في التواصل معنا للسؤال عن أي شيء.

حظا طبيا للجميع 🙂

تم النشر في: