أهلا بكم مجددا مع مسابقة #خدماتي_في_خمسات، حتى الآن وصلتنا الكثير من المشاركات الرائعة والفيديوهات الملهمة، سنشارك 10 نماذج من أفضل ما وصلنا منها معكم بهذه التدوينة، ونقول منها لأنه يوجد مشاركات كثيرة أخرى أيضًا قيد المراجعة. لكن أولًا ننوه أنه لازالت الفرصة أمامك (15 يوم) لتشارك بالفيديو الخاص بك لتربح 1000 دولار أمريكي أو تكون من ضمن 10 فائزين برصيد 50 دولار في خمسات لكل منهم.

إليكم 10 أمثلة من المشاركات لإلهامكم وللتأكيد أن المشاركة في المسابقة ليست صعبة، بل ربما تكون أكثر متعة بتجربتكم شيئا جديدا 🙂

محمد فارس – رابط خدماته في خمسات

شادي محمد شطا – رابط خدماته في خمسات

خالد وجدي – رابط خدماته في خمسات

محمد البهواشي – رابط خدماته في خمسات

أحمد محمد – رابط خدماته في خمسات

أحمد جاد الله – رابط خدماته في خمسات

منال العادل – رابط خدماتها في خمسات

حمزة سليمي – رابط خدماته في خمسات

سعد – رابط خدماته في خمسات

أيمن دلول – رابط خدماته في خمسات

فارس الويب — رابط خدماته في خمسات

كما يجب أن ننبه على ..

أكثر الأخطاء التي يقع فيها أغلب المشتركين والتي يجب أن تتجنبها

  • لا تجعل الأمر متعلقًا بالتسويق لخمسات أو تحفير الآخرين على استخدامه، هدف المسابقة أن تتعلم كيف تسوق لنفسك، فكل ما نريده منك فيديو بسيط تُعرف فيه بنفسك و تسوق لخدماتك بشكل مميز وجذاب.
  • يجب أن يكون الفيديو بين دقيقة وثلاث دقائق ولا يزيد عن ذلك، فكلما كانت مدة الفيديو قصيرة كلما كان مركزًا وموجها. وسيحصل على عدد مشاهدات أكبر.
  • لا تنس مشاركة الفيديو بشكل عام وليس خاص حتى نتمكن من تقييمه والإطلاع عليه، ولا تنس مشاركته عبر الوسم #خدماتي_على_خمسات مع أصدقائك وعملائك.
  • أغلب المشاركات جودة الصوت فيها منخفضة، بالرغم من أن الصوت هو نصف الفيديو، فبالصوت سيفهمك المشاهد والصورة فقط لجذب الإنتباه. لذا نرجو منكم مراجعة جودة الصوت قبل الإرسال. حتى لا يضيع منكم وقت في مراسلتكم ومن ثم التعديل مرة أخرى.

بنهاية التدوينة نتمنى للجميع التوفيق، للمشاركات التي وصلتنا والمشاركات التي ستصلنا، ونؤكد أن الفرصة لازالت أمامك لتشارك وتسوق لخدماتك، فلا تزال تفصلنا 15 يوم تقريبا حتى انتهاء المسابقة. ولنصائح أكثر حول إخراج وتسجيل فيديو جيد بأبسط الأدوات يمكنكم الإطلاع على هذه التدوينة.

بالتوفيق لجميع المشاركين