هل قابلتك سابقا مشاكل أخّرت جدول أعمالك بسبب مهام صغيرة وجزئيات قد لا تستغرق مدة عملها ساعة واحدة أو أقل؟  المشكلة فقط أنك لا تعرف كيف تقوم بها أو لا تمتلك وقتا لذلك، وفي نفس الوقت لا تعرف لمن تتوجه لينجزها لك. قد يتوقف إطلاق شركتك على تصميم شعار، أو يتوقف عملك بسبب بعض الصور للمحتوى المنشور بموقعك، ربما تملك فكرة رائعة لبرنامج أو تطبيق ولكن ليست لديك أدنى فكرة عن البرمجة والتطوير فيمر الوقت لتجد أن فرصتك لتحقيق ربح جيد من هذا التطبيق وفكرته قد ضاعت وذهبت لشخص آخر..

لماذا ستدع هذه المشاكل تعرقلك  في حين أن 5$ دولار قد تنقذك منها؟ نعم 5$ دولار قد تغنيك عن هذا كله، في موقع خمسات للخدمات المصغرة نوفر لك أيسر وأسرع الحلول لنخلصك من هذا الصداع، هذه بعض الأسباب المقنعة لتتأكد أن الخدمات المصغرة هي طريقتك لإنجاز المهام التي تحتاجها خلال وقت قصير:

1- السعر المناسب

يعتمد موقع خمسات سعر موحد للخدمات المقدمة وهو 5 دولار، مما يتيح للمشتري شراء الخدمات المناسبة له بسعر اقتصادي ومميز، بحسبة بسيطة لميزانية ما تحتاجه لإنجاز خدمة ككتابة مقال أو تصميم شعار أو استشارة فنية لموضوع طارئ فستجد أن سعر الخدمة بخمسات هو صفقة رابحة جدا بالإضافة للجودة وحسن التعامل اللذين هما مفاتيح البائع لكسب عملائه ومنافسة زملائه من الباعة في الموقع. بخمس دولارات ستحصل على خدمة مميزة وجودة عالية  بالتأكيد لن تحصل عليها إذا قمت بها بنفسك أو تركتها لشخص غير متخصص ومحترف في ما يقدمه.

خمس دولارات بالتأكيد ليست بالمبلغ الكبير لشراء خدمة تحتاجها  يتوقف عليها عملك وجدول أعمالك.

2- كل ما تحتاجه من خدمات

لم يُخصص خمسات لبيع خدمات في تخصص واحد فقط، فالموقع تقريباً يغطي جميع الخدمات المصغرة المتعلقة بالعمل الحر والويب بمختلف المجالات، فيمكنك ملاحظة تشعب الأقسام المختلفة بالصفحة الرئيسية، كل ما تحتاجه من خدمات بمختلف التخصصات من برمجة وتصميم وكتابة وترجمة وغيرها ستجدها بخمسات.حتى ولو كانت بمخيلتك بعض الخدمات المصغرة التي لم تجدها بعد بحثك في مربع البحث برئيسية الموقع وفي أقسام الخدمات. فيمكنك كتابة موضوع خاص بطلبك بمجتمع خمسات قسم “طلبات الخدمات غير الموجودة“.

مع هذا الكم من تنوع الخدمات المصغرة وفتح الباب لطلب أي نوع خدمةعبر المجتمع، أياً كانت حاجتك أو تخصص عملك ستستطيع الحصول على الخدمة التي تريدها، سيمكنك التفرغ لعملك الرئيسي والاعتماد على بائعي خمسات للقيام بالخدمات المختلفة ليخرج مشروعك وعملك بأفضل صورة خلال المدة التي حددتها لتنفيذه، يمكنك مثلاً طلب بناء وتصميم موقع، التسويق له، إصلاح أخطاء برمجية.. والكثير الكثير من خدمات مختلفة يمكنك الاعتماد عليها.

3-الجدية والحرفية

بتصفح صفحات البائعين وتقييمهم العام وقراءة تعليقات المشترين السابقين بالإضافة لخاصية تقييم الخدمة ، ستتعرف أكثر على جدية وحرفية كل بائع في تقديم الخدمة وتسليمها بالمواعيد المتفق عليها، ولا تنسى أن موقع خمسات يعتبر حلقة الوصل بينك وبين البائع فنحن نضمن الحفاظ على حقوق الطرفين.

كما يعمل البائعون دائماً بحماس لتقديم الخدمات المصغرة بجودة عالية حتى يحصلوا على تقييمات جيدة تساعدهم على زيادة الطلب على خدماتهم مرة أخرى، كمشتري ستتمكن من المتابعة مع البائع  حتى يقوم بتسليمك الخدمة بالجودة التي تتوقعها. وفي النهاية تقيم الخدمة حسب تجربتك لها.

4-الدعم الفني

يتميز خمسات بوجود فريق دعم فني محترف ومتحمس لتقديم المساعدة وجعل استخدامك للموقع تجربة مميزة وإيجابية، فريق الدعم الفني سيقدم لك المعونة إذا واجهتك مشكلة سواء مع البائع أو في الخدمات المقدمة أو حتى في طرق شراء الخدمات وتحويل المال بطرق الدفع المتنوعة التي يوفرها خمسات، فلا تجد حرجاً في التواصل عبر مركز الدعم الفني في حال وجود أية عقبات واجهتك.

أقرأ أيضاً: القواعد العشر لفتح تذاكر الدعم الفني

5- المتابعة والتواصل المباشر مع البائع

يمكن للمشتري أن يتواصل مع البائع مباشرة قبل الشراء من صفحة الخدمة ليسأل عن أية أمور غامضة في الخدمة ، كما يمكنه التواصل مع البائع للاتفاق المباشر بعد شراء الخدمة ودفع ثمنها، وهنا يمكن للمشتري أن يفتح صفحة واحدة فقط مع البائع ويتفق معه ويتم إنجاز الطلب حتى لو وصل سعر الخدمة إلى 255 دولار وذلك عبر الخدمات المطورةوالتي يقوم عبرها البائع بإضافة خصائص وعروض مميزة لخدماته.

مع هذه الخصائص والمميزات بالخدمات المصغّرة وبموقع خمسات تستطيع أن تُبعد عن كاهلك تماما الكثير من العراقيل التي أنت في غنى عن مواجهتها، وتوفر بذلك الوقت لتركز على أعمالك ومهامك الرئيسية، مع خدمات إقتصادية واحترافية مميزة،  يضمن لك جودتها وسلاسة سير معاملاتك مع بائعيها فريق دعم فني مستعد دائما لمساعدتك على تخطي أية مشكلة أو صعوبة تواجهها.

 أيضا لا ننسى نصيحتك بمتابعة مجتمع خمسات بمختلف أقسامه لمعرفة الجديد من الخدمات والنقاشات المفيدة بين البائعين والمشترين.