مِن التحدي يولد النجاح: سفيان مزياني كيف حققتُ النجاح عبر خمسات

قال “إنزو فيراري” ذات مرة لأحدهم: لن تقود الفيراري، حرّاثتك تكفيك، فغضب ذلك الشخص وقطع وعدا أن يخترع سيارة أفضل منه، ذلك الشخص كان “فيرشو لامبورغيني”.. يتم تداول هذه القصة  المُلهمة كثيرا في عالم الأعمال عن قطب صناعة السيارات الإيطالية لامبورغيني، للدلالة على أن التحدي يصنع النجاح الساحق في كثير من الأحيان، قصة أخرى عن التحدي عبر موقع خمسات يحكيها لنا سفيان مزياني عن تجربة نجاحه في  بيع 1697 خدمة لأزيد من 720 عميل، عبر خمسات والتحديات التي واجهته في العمل الحر عبر الإنترنت، عن أحلامه وطموحاته المستقبلية:

المدوّن واليوتيوبر أحمد الهلالي وقصة حصوله على رتبة بائع موثوق

لازلنا مع لقاءات الباعة بعد حصولهم على رتبة حساب بائع موثوق، لقاءنا اليوم مع البائع أحمد الهلالي وهو بائع نشيط يشارك دائمًا تجاربه على مجتمع خمسات فدعونا نتعرف على تجربته وماذا يمكن للبائعين أن يتعلموا منها ..

محمد حبش: العلاقة طويلة المدى والإيجابية وحسن التعامل أهم الأسباب لتصبح بائعًا موثوقًا

في إطار حصول بعض الباعة على حساب بائع موثوق، ولصعوبة المعايير التي يختار فريق خمسات على أساسها الباعة الموثوقين، عكفنا على عقد لقاءات مع هؤلاء الباعة لنتعرف على أهم ما يميزهم وكيف حققوا نجاحاتهم على خمسات والتي تُوجت بالحصول على حساب بائع موثوق.

نلتقي اليوم مع محمد حبش ليحكي لنا عن تجربته مع العمل الحر عامة، وحصوله على حساب بائع موثوق خاصة.

لقاء مع بائع: دروس وتجارب خلال ثلاث سنوات من العمل الحر عبر خمسات

يسعدنا اليوم نشر اللقاء الثاني ضمن اللقاءات التي نقوم بها مع البائعين المميزين، ليشاركونا خبراتهم، ويستفيد مستخدمو خمسات من تجاربهم، اليوم معنا البائع المميز عبد الوهاب إسماعيل، ولا نحتاج لتقديمه إذ أنه أفضل منا بهذه المهمة لذا فلنبدأ.