6 خدمات مصغرة أساسية تحتاج إليها المواقع الإلكترونية

6 خدمات مصغرة أساسية تحتاج إليها المواقع الإلكترونية

خدمات مصغرة كثيرة يحتاج إليها أصحاب المواقع الإلكترونية، إلا أنه من الممكن وضع ستة تصنيفات رئيسية وأساسية للخدمات المصغرة التي يبحث عنها المقبلين على انشاء موقع الكتروني جديد، وفي بعض الأحيان لا يُدرك مالك الموقع الجديد أن عليه أن يُفكر مليًا في تجربة بعضًا من هذه الخدمات، إذ يظن أنه لا يحتاج إليها أو لا يأتي في إدراكه أنها هامة بدورها، وعلى كل حال، بقراءتك لهذا المقال ستتعرف على هذه الخدمات ولماذا يجب عليك التفكير في الحصول عليها كما سنفصل في السطور التالية.

لماذا البائع الجديد قد يكون أكثر احترافية مما تظن؟

يبدأ الأمر بالرغبة في شراء خدمة تصميم أو سيو أو خدمة كتابة مقالات أو ترجمة، تتصفح خمسات والخدمات الموجودة من خلال البحث الموسع، أغلب الظن أنك ستفضل البائع الذي أثبت نفسه من قبل ألا وهو “البائع النشيط أو البائع المميز”.

في حين أن ذلك ليس عيبًا إلا أنك بذلك ربما تضيع الفرصة على الباعة الجدد من إثبات قدرتهم على تقديم أفضل الخدمات، لذلك نتمنى أن تُغيّر هذه التدوينة من نظرتك للباعة  الجدد وتبدأ في التعامل معهم.

وقبل أن نواصل طرحنا يجب أن ننوه أن غرض التدوينة ليس توجيه المشتري لباعة معينين ولكن إظهار بعض الحقائق التي ربما تغيب عن بعضكم بخصوص الباعة الجدد وكيفية التعامل معهم.

الأفكار البسيطة قد تنجح أيضًا!

في سالف الزمان، كُنت أعتقد أن النجاح حكراً على المبدعين أصحاب الحظ الوافر، وتبين لي مؤخراً أن الأفكار البسيطة قد تنجح أيضاً، بل وبإمكانها تحويل حياتك من الفقر المدقع إلى الثراء الفاحش، وما يفصل أي شخص عن تحقيق النجاح هو البدء في اتخاذ خطوات عملية نحو النجاح وليس شيئًا آخر.

الأمثلة كثيرة للأفكار البسيطة التي حققت نجاحًا باهرًا. وفيما يلي نعرض عليك نبذة سريعة عن 4 أفكار بدأت بسيطة لكنها مع الإصرار والالتزام حققت لأصحابها عائدات مادية مُجزية للغاية.

كيف تتفوق على منافسيك في عالم الأعمال ؟

يتميز عالم الخدمات المصغرة بوجود خدمات مماثلة كثيرة؛ فإذا كُنت تطور تطبيقات، فهناك العشرات غيرك يقومون بذلك، وإن كُنت تقدم خدمات سيو، فهناك أيضًا من يقومون بذلك. وبسبب هذه التنافسية الشديدة، يجب عليك أن تسبق مُنافسيك على الأقل بخطوة واحدة.

كيف إذن تتفوق على مُنافسيك في عالم الأعمال؟

دليلك الشامل لتسويق خدمتك على خمسات

هل لديك خدمة على موقع خمسات ولا تأتي بأرباح جيدة؟ بعد أن تنتهي من قراءة هذا المقال سوف تتعرف على السبب الذي يجعل خدماتك لا تُباع أو بمعنى آخر ستتعرف على أهم النصائح والخطوات التي أتبعها المحترفون من قبلك لإنشاء عمل حقيقي عبر خمسات.

النصائح الثمانية التالية هدفها مساعدتك على إنشاء عمل دائم بتحقيق أكبر قدر ممكن من المبيعات لخدماتك على خمسات.

7 خطوات لتؤسس مشروعك الناشئ بمائة دولار

إذا كانت لديك فكرة مشروع تود إطلاقها ولا تعرف كيف تبدأ، فإن هذا الدليل يجمع الخطوات الأساسية الضرورية التي لا يُمكن لأي مشروع أن يبدأ دونها، وفي حالة أن المشروع نسي خُطوة واحدة من الخُطوات السبعة التالية، فلا تعجب إن لم يُحقق مشروعك النجاح سريعًا أو إن فشل.

السبعة خُطوات التالية سوف تكون دليلك الشخصي لتأسيس مشروعك الناشئ بمائة دولار أو أقل/أكثر قليلًا حسب مُتطلبات مشروعك الخاص.