كيف تكتب صفحة “من نحن” بكل احترافية

عندما تبدأ بتصميم هوية إلكترونية لشركتك فإن الاعتماد على جودة الصور وروعة التصاميم لن يكون كافيا بالتأكيد، فلا بد من الاستثمار في قوة الكلمة، في العادة يركّز رواد الأعمال أثناء إعداد المواقع الإلكترونية لشركاتهم على تقديم أفضل محتوى من خلال كتابة الملف التعريفي للشركة أو النبذة التعريفية_ البروفايل، باحترافية عالية.

تكمن أهمية صفحة “من نحن”، والتي هي الجزء الأهمّ من الملف التعريفي لأي شركة، في كونها بمثابة السيرة الذاتية للمنشأة، إنها تقدم شركتك للآخرين، لعملائك ولعملائك المحتملين، وللزوار الفضوليين الذي قادهم العثور على رابط موقع الشركة في مكان ما، أو قادتهم محركات البحث كي يطرقوا باب الموقع رغبة في الاطلاع على: ما الذي تقدمه، من أنت، متى بدأت، ما الذي تفعله، وكيف تفعل ذلك باحترافية؟

9 خطوات يفعلها المدونون بعد كتابة مقال جديد

تأليفُ مقال جديد لموقعك الإلكتروني أمرُُ رائعُُ بلا شك، خصوصًا إذا اتبعت القاعدة الذهبية في التدوين عند التأليف، ولكن، أينتهي الأمر عند هذا الحد أن يُكتب مقالًا جديدًا ويتم نشره ثم ننتظر قدوم الزوّار كمن ينتظر هطول الأمطار؟ وإنّ المُنتظرين لهطول الامطار إنما انتظارهم لأنه ليست لديهم القدرة على تنزيله، ولكن الأمر يختلف تمامًا في المواقع الإلكترونية إذ أنه بإمكانك وفي قدرتك التسويق لمقالك بأكثر من وسيلة ممكنة؛ ومن هذا المنطلق جمعنا أهم تسع خطوات يفعلُها معظم المدونين بعد كتابة مقالٍ جديدٍ.

6 خدمات لتُحسّن من آداء موقعك على الويب

موقعك التجاري على الويب يعتبر مصدر دخلك، أو مشروعك الناشئ الذي تريد أن تراه يكبر يومًا بعد يوم، الاهتمام به وتحسين أدائه هو من الأولويات التي يجب أن تهتم بها. فإذا لم تستطيع تحسين آداؤه فمن يستطيع.

بهذه التدوينات انتقينا 6 أنواع من الخدمات تستطيع من خلالها تحسين آداء موقعك تسويقًا، وتطويرًا، وتصميمًا.