دليل باي بال PayPal الشامل للعاملين على الإنترنت

“باي بال PayPal“، تلك الكلمة التي يُسرّ بعضُّ من العاملين على الإنترنت عند سماعها، ويحزن آخرون؛ فأولئك السعداء مُتاحة لهم خدمات الباي بال، فبإمكانهم الدفع والشراء واستقبال الرصيد وسحبه، بينما أولئك تغيب عنهم بعض هذه الخدمات الهامة، في نفس الوقت الذي تغيب فيه كافة الخدمات عن آخرون.

تلك الأهمية لموقع باي بال لهؤلاء العاملين على الإنترنت سواءً كانوا من البائعين أو من المشترين دفعتنا إلى توفير شروحات متنوعة تُعّرف الموقع وتُبيّن أهميته وتوضح كيفية تفعيل خدمات الدفع والشراء وكيفية استقبال وسحب الرصيد، ثم رأينا أن نجمع كافة ما كتبنا عنه في مقال واحد؛ ليكون دليلًا شاملًا ومُتجددًا لكل العاملين على الإنترنت.

تهيئة حسابات الباي بال PayPal المصرية لسحب الأموال

امتلاكك لحساب باي بال وتفعيله لأغراض الدفع -كما أوضحنا بالتدوينة السابقة- يؤهلك لإتمام عمليات الشراء من الإنترنت بشكل آمن وسلس. لكن ماذا إن رغبت في سحب أموالك الموجودة برصيدك على الباي بال؟ الأمر بسيط، ويفصلك عنه عدّة خطوات سنتعرّف عليها بشكل عمليّ من خلال الأسطر القليلة القادمة ..

دليلك الشامل لعمل حساب باي بال PayPal للمعاملات المالية عبر الإنترنت – مصر

امتلاك حساب في الباي بال أمر حيوي لإتمام المعاملات المالية بسلاسة على خمسات، فمهماً كانت طبيعة تعاملك مع الموقع (شراء خدمات – تقديم خدمات) فحتماً ستلجأ إمّا لشحن رصيدك كمشتري، أو لسحب أرباحك كبائع. ورغم أنّه بالإمكان استخدام طرق أخرى للدفع كالفيزا والماستر كارد، أو طرق أخرى لسحب الأرباح عبر وكلاء الحوالات المالية، إلّا أن امتلاكك لحساب على الباي بال لإتمام تلك المعاملات له من المزايا ما يجعلك بوابتك المُفضّلة لإدارة حركة أموالك ليس بخمسات فحسب، بل عبر سائر تعاملاتك المالية على الإنترنت.

نقدم لكم اليوم دليل عملاء خمسات من مصر لإنشاء حساب على الباي بال وتفعيله بالإضافة لأنواع بطاقات الفيزا وماستر كارد التي يمكن ربطها بالحساب لتصبح بعدها قادراً على شحن حسابك أو سحب أرباحك بكل أريحية. لنبدأ إذن ..