بيع الخدمة الأولى هو حلم كل بائع مبتدئ بموقع خمسات، لأنها البداية للدخول في التجربة العملية وأول درجة في سلم النجاح . يمكنك اعتبار الخدمة الأولى هي الانطباع الأول عن العمل الحر والربح من الإنترنت، الكثير من التجارب والقصص الناجحة الممتعة بمجتمع خمسات تحدثت عن رحلة بيع الخدمات الأولى وكيف استطاع البائعون الوصول لأرباح ومبيعات جيدة بعدها.

اخترنا لكم بعض هذه التجارب المحفزة التي يمكنكم التعلم منها وتحديد خطواتكم الأولى على درب العمل الحر والربح مع خمسات، حقيقة أننا استمتعنا أثناء قراءة هذه التجارب وكتابتها لكم ونعتقد أنكم ستستمتعون أيضاً بقراءتها والتعلم منها أثناء مشواركم مع خمسات.

حقــاً بـــعد الضيـــق يأتي الفــــــرج

هكذا كتبتها (حياة تستطيع من طريقة مد الكلمات معرفة كم من الوقت انتظرت حتى أتمت بيع خدماتها الأولى، بدأت حياة بالعمل بخدمة كتابة لعدد من المقالات لمدة شهر ولكن المشتري ألغى الخدمة لسبب ما، لكنها لم تيأس وصبرت حتى استقبلت عدد من الخدمات وصفتها قائلة مشترين أقل ما يقال عنهم أنهم قمة في التعامل والرقي والأخلاق والتفهم“.

لا يوجد تعليق أفضل مما قالته حياة عن تجربتها مع بيع الخدمة الأولى الخطوة الأولى هي أصعب الخطوات، لذا لا تيأس أبداً فالخدمة الأولى ما هي إلا بداية الطريق، صدقنا ستلوم نفسك عن القلق بعد بيعك أول 50 خدمة وستشعر بالفعل أن الأمر رزق من الله ولكن كل شيء بقدر، اصبر فبعد الضيق يأتي الفرج 🙂 .

الحمد لله .. الخدمة الأولي

هذا البائع (يوسف النجار) يحمد الله على بيع الخدمة الأولى، أعجبنا وصفه قائلاً تحولت اليوم الحمد لله من خدمات مباعة 0 تقييم 0 %” إلى خدمات مباعة 1 تقييم 100 % “، يوسف كان قد تغيب عن خمسات لمدة شهر بعد يأسه من بيع الخدمة الأولى ولكنه عاد وأضاف خدمة وتم قبولها خلال ثلاث ساعات بعدها بساعتين تم طلب الخدمة، وتم تنفيذ أول خدمة بخمسات خلال ساعة واحدة وتم تقييمه 100%، عاش يا يوسف 🙂 .

المثابرة من سمات الناجحين دائماً، إن لم تثابر وتقرع الباب كثيراً فأعلم أنك ربما لن تصل، يوسف غاب شهر بعد يأسه لكنه قرر أن يعود ويدع اليأس جانباً وبفضل الله قدم وباع وتم تقييمه في بضع ساعات أليس هذا رائعاً؟!

حكايتي مع خمسات في 10 ايام

يحكي أحد المصممين عن كيف أنه تعرف على خمسات بالصدفة عن طريق فيديو كيف تربح من التصميم، قام بالتسجيل بالموقع وقدم أكثر من خدمة بعدها بيوم وصل له أول طلب، قام بتنفيذه فوراً، ثم تابع اليوم التالي طلبات الخدمات الغير الموجودة واستغل كل خبرته في التصميم والفوتوشوب.

خلال 10 أيام وصل المصمم لمستوى 3 وبتقييم 100% ونصيحته لك أن تثق بقدراتك على إنجاز الخدمات حينها سيحترمك المشتري بكل تأكيد.

نظرة سلبية لخمسات . . . كيف تحولت لرحلة نجاح

كان (سيد فتحي) يتساءل كيف أترك أعمالي واجلس لموقع اربح منه 4 دولارات في الخدمة الواحدة مع مشقة التعامل مع جمهور العملاء وكثرة التعديلات والخلافاتلكنه قرر بيوم من الأيام خوض التجربة مع خمسات لأنه لن يخسر شيء.

مع الأيام وتقديم خدماته وجد إقبالاً وتفاعلاً كبيرا، ما جعله يستمر مع خمسات وتحول سيد من شخص ينظر لموقع خمسات نظرة سلبية إلى بائع محترف حقق أرباح 500 دولار في أشهر قليلة مع أنه يعمل بعض الوقت فقط على خمسات، نصيحة سيد للبائعين ألا ينظروا لحجم الخدمات وكثرتها أو لكثرة أعداد البائعين لها لكن فلتستفيد من تنوع الخدمات وستجد مكانك بين البائعين فقط تحتاج التحلي بالصبر وتقديم خدمات مبتكرة.

أقرأ أيضاً: للمبتدئين: هذا ما تحتاجه كي تبدأ عملك الحر في خمسات

نصائح للمستخدمين الجدد

يرى (إسماعيل) أن بيع الخدمات وتحقيق الأرباح ليس حكراً على البائعين المحترفين، وذلك من خلال قراءاته لتجارب وقصص المستخدمين الجدد، وجد الكثير منهم قد قدم خدماته وتم بيعها، وجد (إسماعيل) أن عدم بيع الخدمة في البداية قد يعود إلى: (سوء عرض الخدمة – سوء إيصال فكرة الخدمة للمشتري – عدم الترويج لها بالشكل الصحيح..إلخ).

إذا كنت تريد بيع خدماتك الأولى فالتَّأكد من فعل كل شيء بالطريقة الصحيحة هو أول الطريق، كأن تعرف كيف يعمل الموقع، كيف تضمن حقوقك، الأمر الثاني إذا وجدت خللاً في شيء معين كعرض الخدمة أو سوء شرح فكرة الخدمة كما أشار إسماعيل فسارع بإصلاح هذا الخلل وستجد من يشتري خدماتك بإذن الله.

الخلاصة:

إلى المستخدمين الجدد ومن قدم خدماته الأولى ولم تصل له أي طلبات لا تيأس وثابر وحاول مجدداً، الربح من الإنترنت ليس سهلاً يحتاج الكثير من الجهد، يجب أن تتعب حتى تصل لما تريد، ولا تقلق فنحن معك سنقدم لك المعونة والمساعدة إذا احتجت أي مساعدة فنية أو قابلتك بعض العوائق خلال وجودك بالموقع، وبالنهاية نتمنى لكل البائعين كل التوفيق.